رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظة الجيزة وضواحيها

حوادث الجيزة
حوادث الجيزة

شهدت الطرق والشوارع في محافظة الجيزة حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

إسكندرية الصحراوي

لقى شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة بطريق إسكندرية الصحراوي، وتم إزالة آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بطريق إسكندرية الصحراوي، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن سيارة تعرضت لحادث مما أسفر عن انقلابها ومصرع شخص يستقلها، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

العجوزة

وفى العجوزة أصيب شخص نتيجة اصطدام سيارة به، بمنطقة المهندسين، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اصطدام سيارة بأحد الأشخاص، في المهندسين بالعجوزة.

وبإجراء التحريات تبين أن سيارة ملاكي صدمت شخصا بشارع أحمد عرابي، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام، مصابا بعدة جروح وكدمات، وتم التحفظ على قائد السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

البراجيل

وأصيب 4 أشخاص نتيجة اصطدام سيارة بهم أعلى الطريق الدائري بالبراجيل اتجاه الهرم، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، والتحفظ على قائد السيارة، حيث ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع حادث مروري أعلى الطريق الدائري بالبراجيل، فى اتجاه الهرم.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن سيارة اصطدمت ب4 أشخاص مما أسفر عن إصابتهم، وتم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام، وتحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة على قائد السيارة، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مدينة أكتوبر

أصيب 6 عمال بسبب حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالطريق في مدينة أكتوبر ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق فى مدينة أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 6 اشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

منشأة القناطر

وفى منشأة القناطر أصيب 9 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة نقل وملاكى أعلى الطريق فى منشأة القناطر وتم نقل المصابين إلى المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق وتم التحفظ علي السائقين، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الخدمات المعينة بالطريق فى منشأة القناطر بوجود مصادمة ومصابين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة التسعة أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وقام رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.