رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة خطيرة تستغل الأحداث في أعمال التسول تحت تهديد السلاح بالجيزة

المتهمين باستغلال
المتهمين باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول بالجيزة

نجحت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أفراد، لاتهامهم باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة تحت تهديد السلاح الأبيض بمنطقة الطالبية.

 تشكيل عصابي يستغل الأطفال الأحداث في أعمال التسول واستجداء المارة تحت تهديد السلاح في الطالبية

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول واستجداء المارة تحت تهديد السلاح الأبيض، مُتخذين من دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة مسرحًا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم (سلاح أبيض – مبلغ مالى "حصيلة نشاطهم الإجرامى") وبصحبتهم عدد (4) أطفال  أحداث وبسؤال المجنى عليهم أقروا بقيام المتهمين باستغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المُشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتنسيق مع الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو المجنى عليهم.