رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب في محل عمله بقنا

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب بقنا

لقي شاب مصرعه في ظروف غامضة بمكان عمله، ناحية قرية أبو مناع بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي ووضعت داخل تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شاب بمكان عمله 

كان اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة دشنا، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في ظروف غامضة، بمكان عمله ناحية قرية أبو مناع بدائرة مركز شرطة دشنا.

وفور ورود البلاغ للأجهزة الأمنية توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة دشنا، إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العام،وناظرت الأجهزة الأمنية الجثة، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

ووجه اللواء إيهاب طه مدير أمن قنا،بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، لكشف ملابسات الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،جهودها لكشف غموض الحادث.

ضبط شخصين لإتجارهما في المواد المخدرة 

وفي سياق آخر،تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة مركز شرطة قنا،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق. 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، تلقى إخطارا من اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، يفيد بتمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة قنا) حال إستقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهما بدائرة مركز شرطة قنا.

وضبط بحوزتهما (100 طربة من مخدر الحشيش وزنت 10 كجم - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (300  ألف جنيه تقريبًا.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وجرى إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.