رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم حوش ماشية بقرية حجازة في قنا

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

نشب حريق هائل داخل حوش ماشية بمنطقة الروغلات بحجازة قبلي، التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا،وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل حوش ماشية

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،إخطارا من مركز شرطة قوص بنشوب حريق حوش ماشية بمنطقة الروغلات بقرية حجازة بداىرة مركز قوص جنوب محافظة قنا.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية برئاسة العميد هاني الاتربي،مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا بسيارتي إطفاء لموقع الحريق،وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل حوش ماشية ملك أحد المواطنين بمنطقة الروغلات بقرية حجازة بداىرة مركز قوص،ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو وفيات،بينما انحصرت الخسائر على بعض محتويات الحوش.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق هائل داخل منزل بمركز أبو تشت 

وفي وقت سابق،سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا،على حريق كان قد نشب داخل منزل ناحية نجع فاطمة التابع لقرية السليمان بمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء إيهاب طه،مدير أمن قنا،قد تلقى إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية، يفيد نشوب حريق داخل منزل ناحية نجع فاطمة في قرية السليمات بمركز أبو تشت.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز أبو تشت مدعومة بسيارتي إطفاء، تحت إشراف العميد هاني الاتربي، مدير الحماية المدنية بمديرية أمن قنا،إلى المكان،وتم فرض كوردونا أمنيًا واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق واخماده.
وبالفحص تبين نشوب حريق داخل منزل ناحية نجع فاطمة التابع لقرية السليمان بمركز أبو تشت،اسفر الحريق عن إحتراق بعض محتويات المنزل،فبما لم يتسبب الحريق في أي إصابات بشرية أو وفيات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،لمعرفة أسباب الحريق وملابساته.