رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 4 أشخاص بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جراء انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، بناحية قرية المراشدة في مركز الوقف شمالي محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي


كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية،مدير أمن قنا، إخطارا يفيد إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، ناحية قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمال قنا.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وتبين وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز الوقف.


وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم،وجرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق داخل منزل 

في غضون ذلك نشب حريق داخل منزل ناحية قرية الكرنك بدائرة مركز أبو تشت شمالي محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، بينما تسبب الحريق في نفوس عدد من الماشية، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل منزل ناحية قرية الكرنك التابعة لمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،مدعومة بسيارتي إطفاء، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته.

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل منزل  محمود عبد العال غزالى، بقرية الكرنك فى مركز أبوتشت،  وأسفر الحريق عن نفوق نعجتين وحمار، فضلا عن احتراق بعض محتويات المنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها،وهل توجد شبهة جنائية وراء الحريق من عدمه.