رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر زيارة الراحل مصطفى درويش لأصدقاء عمره قبل وفاته بـ10 أيام

الراحل مصطفى درويش
الراحل مصطفى درويش

توفي الفنان مصطفى درويش، صباح اليوم الاثنين، إثر توقف عضلة القلب، عن عمر يناهز الـ43 عامًا.

وأعلن الفنان مصطفى درويش قبل رحيله بـ10 أيام عن قيامه ليلة وقفة عيد الفطر المبارك زيارة أصدقاء عمره في دمنهور.

سر وفاة مصطفى درويش

ونشر مصطفى درويش صورة له مع أصدقائه عبر حسابه على «فيس بوك»، وكتب قائلًا: «أيس كريم من مدرسة الزراعة دمنهور كده الوقفة تمت بسعادة، أحلى آيس كريم في العالم ده كل سنة وأنتم طيبين وبخير».

الراحل مصطفى درويش وأصدقاء عمره

من هو مصطفى درويش

مصطفى درويش من مواليد 11 يناير 1980، وبدأ مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة وبعد ذلك بدأ رحلته الفنية القصيرة.

أعمال الراحل مصطفى درويش الفنية

ومن أعماله التلفزيونية: «فوق مستوى الشبهات، لأعلى سعر، ضد مجهول، أيوب، أبو عمر المصرى، نصيبى وقسمتك 3، حكايتى، بركة، أبو جبل، خيانة عهد، بـ 100 وش، قوت القلوب، صاحب السعادة، إلا أنا، كله بالحب، ضد الكسر، بين السما والأرض، وسوتس بالعربى  وأخر مسلسله له  سره الباتع وعرض رمضان 2023».

وأعلن شقيقه هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».

سبب وفاة الراحل مصطفى درويش

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، عن سبب وفاة الفنان مصطفي درويش، قائلة إن الوفاة بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ.