رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل في حريق هائل بنجع الشيخ رمضان بسوهاج.. اعرف التفاصيل

حريق هائل داخل منزل
حريق هائل داخل منزل بالمنشأة في سوهاج

لقى عامل مصرعه إثر إصابته بحروق من الدرجات الثلاثة متفرقة بالجسم، أثناء مشاركته في إخماد حريق هائل نشب في حوش ملحق بمنزله ناحية «نجع الشيخ رمضان»، بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، تم نقل الجثة غلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حريق هائل يلتهم عاملًا أثناء مشاركته في إخماد النيران داخل منزله بسوهاج 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بنشوب حريق في حوش ملحق بمنزل بناحية «نجع الشيخ رمضان» بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة ورجال إدارة الحماية المدننية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعقيد هيثم فوزى عبدالغنى وكيل إدارة الحماية المدنية، من خلال المعاينة والفحص، نشوب حريق في حوش ملحق بمنزل بدائرة المركز.

وكشفت معاينة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص عن أن الحريق نشب في حوش ملك «ناصر. ع»، 57 سنة- عامل، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

ونتج عن الحريق مصرع مالك الحوش نتيجة إصابته بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركته في إخماد النيران، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال ابنة مالك الحوش تدعى «أميرة»، 28 سنة- ربة منزل، قررت بمضمون ما تقدم، وأرجعت سبب الحريق إلى تطاير الشرر أثناء قيام والدها بإشعال النيران بكمية من المخلفات داخل الحوش، ونفت الشبهة الجنائية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما لإذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.