رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل دهسًا تحت عجلات سيارة ميكروباص على الطريق بسوهاج

حادث دهس طفل على
حادث دهس طفل على الطريق بسوهاج

لقى تلميذ يبلغ من العمر 12 عامًا، مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة ميكروباص، أثناء عبوره الطريق الزراعي بدائرة مركز سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع طفل في حادث دهس على الطريق بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من المستشفى الجامعي، تفيد بوصول الطفل «هـ. م»، 12 عاما، تلميذ، «جثة هامدة»، إثر تعرضه لحادث سيارة.

وبسؤال والد الطفل، مزارع، يقيم بدائرة مركز سوهاج، أفاد بأنه أثناء عبور نجله المذكور الطريق الزراعي الغربي، اصطدمت به سيارة ميكروباص، قيادة «م. ح»، 37 عامًا، يقيم بدائرة المركز، مما أدى لوفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

كما أفاد قائد السيارة، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بأنه أثناء سيره على الطريق الزراعي الغربي المشار إليه، فوجئ بالطفل المذكور يعبر الطريق أمامه، ولم يتمكن من مفاداته، ما أدى إلى اصطدامه ووفاته في الحال.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على السيارة المتسببة في الحادث، وتم إيداع الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب ذلك.