رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غير شرعية وراء ترك فتاة لطفلها أمام مسجد بمنشأة القناطر

طفل حديث الولادة
طفل حديث الولادة

أدلت المتهمة بترك طفل حديث الولادة أمام مسجد بمنطقة الوردان بمنشأة القناطر بالجيزة، بإعترفات تفصيلية حول الواقعة أمام جهات التحقيق، حيث أكدت بأن الطفل ناتج عن علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص.

 

وأضافت بأن والد الطفل بعد أن وضعته رفض الإعتراف به، الأمر الذي دفعها للتخلص من الطفل خوفًا من الفضيحة بتركه أمام المسجد مكان العثور عليه.

 

ونقلت الأجهزة الأمنية الطفل إلى إحدى المستشفيات لتقديم الرعاية الصحية اللازمة بناءا على قرار من النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بداية أحداث الواقعة 

 

كانت البداية: حينما تلقى اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،إخطارا من مركز شرطة منشأة القناطر،بورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفل حديث الولادة ملقى بجوار مسجد بمنطقة الوردان بدائرة قسم شرطة منشأة القناطر.

وانتقلت على الفور أجهزة الأمن بمركز شرطة منشأة القناطر،إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على طفل حديث الولادة يرتدي كامل ملابسه وصحته جيدة.

 

تم نقل الطفل إلى إحدى المستشفيات ووضعت داخل حضانة تحت تصرف النيابة العامة.

وبتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وسؤال شهود العيان، تم التوصل إلى أن فتاة هى التي وضعت الطفل بمكان العثور عليه وفرارها من المكان.

 

وبتتبع خط سير الفتاة تم التعرف عليها وتحديد مكانها، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من ضبطها، واعترفت الفتاة بارتكابها الواقعة وأن الطفل ناتج عن علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط والد الطفل.