رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة شاب إثر سقوطه من فوق مرجيحة بقنا

مصرع شاب سقط من أعلى
مصرع شاب سقط من أعلى مرجيحة

توفي شاب في العشرينات من العمر متأثرًا بإصابته،عقب سقوطه من أعلى إحدى الملاهي؛ أثناء رحلة تنزه بصحبة اصداقائه أيام العيد.

وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

بلاغ بسقوط شاب من أعلى مرجيحة


تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،بلاغا يفيد سقوط شاب من أعلى مرجيحة بإحدى الملاهي بدائرة مركز نقادة.

وبالفحص تبين إصابة عبد الرحمن عدلي، 21 عاما، حاصل على مؤهل متوسط، إثر سقوطه من أحد الألعاب بالملاهي خلال نزهة أيام العيد مع أصدقائه.


تم نقل إلى المستشفى ووضعت داخل العناية المركزة لمدة 3 أيام،وتوفي متأثرًا بإصابته التي لحقت به.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وجرى التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

 

إصابة شخص نتيجة التعدي عليه بآلة حادة 

 

وفي سياق منفصل،تعدى أحد الأشخاص على آخر بٱلة حادة،مما أدى لإصابته، بسبب خلافات بينهما ناحية إحدى القرى التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، من إحدى المستشفيات بوصول شخص مصاب نتيجة التعدي عليه بآلة حادة خلال مشاجرة مع آخر ناحية إحدى القرى بمركز نقادة.


انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة نقادة إلى المكان،وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، نشوب مشاجرة بين المجني عليه واحد الأشخاص قام على إثرها الأخير بالتعدي عليه بسلاح بآلة حادة، مما تسبب فى إصابته، بسبب خلافات بينهما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.