رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شروط التقديم لمنصبي مديري التوريدات والخدمات بـ وزارة التربية الكويتية

شروط التقديم لمنصبي
شروط التقديم لمنصبي مديري التوريدات والخدمات بالكويت

أعلن الوكيل المساعد للقطاع الإداري بالإنابة بـ وزارة التربية  الكويتية، سعود الجويسر، عن فتح باب التقديم لوظيفتي مدير إدارة الخدمات العامة ومدير إدارة التوريدات والمخازن.

 شروط  التقدم لمنصبي مديري التوريدات والخدمات بـ وزارة التربية الكويتية

وبحسب «الجويسر»، إن الإعلان عن التقديم للوظيفتين المشاغرتين بـ وزارة التربية الكويتية، جاء بعد نقل مدير إدارة الخدمات العامة فراس كرتش إلى منطقة مبارك الكبير التعليمية ونقل مدير إدارة التوريدات والمخازن متروك المطيري إلى منطقة الفروانية التعليمية.

وأوضح سعود الجويسر، شروط التقديم على الوظيفتين، والتي تتضمن الآتي:

  • أن يكون حاصلا على مؤهل جامعي، تخصص مناسب، وخبرة في مجال العمل لفترة لا تقل عن 10 سنوات، أو أن يكون حاصلا على دبلوم تخصصي أو ثانوية عامة مع دورة سنتين أو ما يعادلهما وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 14 سنة.
  • أن يكون لديه خبرة سنتين بوظيفة مراقب.
  • أن يكون حاصلا على تقرير كفاءة بدرجة ممتاز عن السنتين الأخيرتين.
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي.
  • أن يكون لديه دورات تدريبية تخصصية تخدم المجال الوظيفي.
  • أن يجتاز المقابلة الشخصية وفق القرارات الوزارية المنظمة.

وشدد «الجويسر»، على جميع الموظفين الراغبين في التقديم على أيٍ من الوظيفتين الشاغرتين، ممن توافر لديهم شروط شغلها التقدم بطلباتهم خلال أسبوعين من تاريخه، وتعبئة النموذج المخصص لذلك بالموقع الإلكتروني لوزارة التربية: اضغط هنا

واختتم سعود الجويسر، حديثه في هذا الشأن، بالإشارة إلى أنه  من يواجه مشكلات تقنية أثناء التسجيل على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية مراجعة إدارة نظم المعلومات خلال الفترة المحددة للتقديم.