رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن الجدول الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني

الجدول الزمني لإعلان
الجدول الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني بالإمارات

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، عن الجدول الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي الحالي 2022-2023، لجميع المراحل الدراسية.

مؤسسة الإمارات للتعليم تكشف موعد إعلان نتائج الطلاب

وبحسب مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، بدأ الجدول الزمني لإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني، بدأ اعتبارًا من 25 أبريل الجاري على أن يستمر حتى 28 من الشهر ذاته.

وأكدت المئسسة أن إعلان النتائج، سيتم وفقًا لبرمجة زمنية تمتد إلى أربعة أيام، على أن تُعلن نتائج طلبة الصف من الأول إلى الرابع يوم 25، يليها إعلان نتائج الصف من الخامس إلى الثامن اليوم.

وأضافت أن طلاب الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر من الحصول على النتائج الخميس المقبل، يتبع ذلك نتائج طلبة الصف الثاني عشر، يوم الجمعة.

ويمكن للطلبة وأولياء أمورهم الدخول إلى بوابة الطالب والضغط على صفحة النتائج للاطلاع على نتيجة الفصل الثاني، كما يمكنهم طباعة الشهادة بعد إعلان النتائج من الساعة الثامنة مساءً إلى الثانية عشرة منتصف الليل.

كما أكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، على إمكانية توجه الطالب أو ولي أمره مباشرة إلى المدرسة في حال كان هناك استفسارات متعلقة بنتائج الامتحانات، لافتة إلى استعداد الكوادر التربوية للإجابة عن الاستفسارات.

موعد امتحانات المجموعة B

وأوضحت، أنه حسب التقويم المدرسي للعام الدراسي الجاري، فإن امتحانات المجموعة (B) تبدأ من 19 مايو المقبل حتى 26 من الشهر نفسه، مُضيفة أن فترة امتحانات نهاية الفصل للصفوف من الخامس إلى الثاني عشر للمواد الدراسية: التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية والعلوم الصحية، خلال الفترة من 29 إلى 31 مايو المقبل، مع استمرار اليوم الدراسي.

وأكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثالث للمجموعة (A) والامتحانات التعويضية في الفترة من 12 يونيو المقبل حتى 23 من الشهر نفسه، فيما ستكون امتحانات الإعادة في الفترة من الثالث من يوليو حتى السابع من الشهر نفسه.