رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توصيلة قادته لعزرائيل.. كواليس مقتل سائق توك توك على يد شخص بالفيوم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، في كشفت ملابسات واقعة مقتل شاب مبلغ باختفاءه والعثور على جثته داخل مجرى مائي بإحدى القرى التابعة لمركز اطسا في محافظة الفيوم، حيث تبيّن أن أحد الأشخاص وراءه ارتكاب الواقعة بدافع سرقة التوك توك الخاص بالمجني عليه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

بداية أحداث الواقعة

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم، بلاغا من شخص أفاد بغياب نجله (طالب) عن مسكنهما مُنذ 8 الجاري، عقب خروجه للعمل على مركبة توك توك ملكه وبتاريخ 13 الجارى عُثر على جثة المتغيب بأحد المجاري المائية بدائرة المركز داخل جوال بلاستيك.

وعلى الفور وجه اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم، لكشف وغموص الحادث.

وتوصلت جهود فريق البحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه.

وعثرت قوات الأمن بحوزته على (مبلغ مالى - هاتف المجنى عليه)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبمواجهته قرر بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة من خلال توصيله عدة مرات مقابل أجر فعقد العزم على الإستيلاء على مركبة التوك توك قيادة المجنى عليه، وبتاريخ الواقعة إتفق مع المجنى عليه لتوصيله لإحدى القرى بدائرة مركز شرطة إطسا وفى طريقهما للقرية حاول الاستيلاء على التوك توك، فقاومه المجنى عليه فتعدى عليه بالضرب على رأسه بحجر ففقد الوعى فقام بوضعه داخل جوال بلاستيك وألقاه بمكان العثور واستولى على المركبة وهاتفه المحمول.

وعقب ذلك قام بتقطيع التوك توك لقطع غيار داخل محل يستأجره من أحد الأشخاص "سيئ النية"، والتصرف فيها بالبيع لتاجر خردة "سيئ النية" ولقد أمكن ضبطهما وتبيّن أن المبلغ المضبوط بحوزته من مُتحصلات الواقعة.

وبتطوير مناقشة المتهم وتكثيف المعلومات تبين أنه على أثر مشادة كلامية مع أحد أصدقائه بسبب معاملات مالية بينهما، قام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول وقام ببيع الهاتف، ثم وضع الجثة داخل جوال وإلقائه بأحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة الفيوم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.