رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تنهي حياة شخص على يد آخر في الفيوم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقي شخص مصرعه بطلق ناري على يد جاره، في مشاجرة بناحية إحدى القرى بمركز إطسا، في محافظة الفيوم، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي، وتحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدبر أمن الفيوم، إخطارًا بالحادث من اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم،بمقتل  شخص بطلق ناري خلال مشاجرة مع جاره.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة اطسا إلى القرية، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم،مقتل أنور نمر يونس سلومة، 65 سنة، إثر إصابته بطلق نارى بالرأس.

وأضافت التحريات، أن المتهم في الواقعة شخص يدعى إبراهيم.ع.ف، 47 سنة، حاصل على ليسانس تربية نوعية، مدمن للمواد المخدرة،بسبب خلافات الجيرة. 

وأفاد شهود العيان أن المجنى عليه كان يجلس على إحدى المقاهى بوسط القرية، وحضر إليه المتهم المذكور وطلب منه الذهاب معه للسيارة لرغبته فى الحديث معه، وتحركا معًا لمسافة نحو 50 مترًا، وفوجئوا بصوت طلق نارى، تبعه إلقاء الجثة من السيارة وفرار المتهم بالسيارة هاربًا.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي 

وفي سياق آخر،أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «القاهرة - الفيوم» الصحراوي، بعد بوابة الرسوم (اتجاه القاهرة)، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة.

وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، والمصابين هم كل م: مصطفى محمود خليفة، 30 سنة، ومقيم بولاق، ومحمد عبد الوهاب خليفة، 35 سنة، ومقيم بولاق، ومحمد سيد، 27 سنة.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.