رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمقتل شخص بطلق ناري في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع مديرية أمن القاهرة،من ضبط احد الأشخاص لقيامه بقتل شخص أخر يإطلاق النار عليه، في ناحية قرية تطون التابعة لمركز اطسا في محافظة الفيوم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم،أن المتهم في الواقعة شخص يدعى  "إبراهيم علي" 47 عامًا، حيث قام باستدراج المجني عليه أنور النمر،في الستينات من العمر،من  على إحدى المقاهي إلى داخل سيارته وأطلق النار عليه والفاه من سيارته وفر هاربًا.

وبتتبع خط سير المتهم أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم بالتنسيق مع مباحث القاهرة، إختباء المتهم بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة.

وبتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمكان اختباءه وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه،وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحداث الواقعة
تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت، مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغًا من الأهالي بمقتل شخص إثر إطلاق الأعيرة النارية عليه في شرق البلد بتطون وأن الجاني فر هاربًا بسيارته.


وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة اطسا برئاسة المقدم أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز،وتبين مقتل شخص يدعى "أنور النمر" في العقد السادس من العمر، مقيم بشرق قرية تطون التابعة لمركز شرطة إطسا، إثر إطلاق شخص يدعى "إبراهيم علي" يبلغ من العمر 47 عامًا، الأعيرة النارية على المجني عليه مما أدى إلى مصرعه في الحال وفر هاربًا.

وكثف رجال المباحث  برئاسة المقدم أحمد عبد الحكيم، رئيس مباحث المركز،جهودهم للقبض على الجاني والسلاح المستخدم،كما فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حرصًا لعدم انتقام عائلة القتيل ونشوب مشاجرة بين عائلتي الجاني والمجني عليه.
وجرى نقل الجثمان بسيارة مرفق الإسعاف إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي،بعد مناظرة النيابة العامة الجثة بمكان الواقعة، ووضعت تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.