رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الفيوم والإسكندرية والجيزة وبنى سويف

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في الفيوم والإسكندرية والجيزة وبنى سويف، اليوم الاثنين، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الفيوم

فى هذا الإطار أصيب أربعة مواطنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، اليوم، ونقلوا إلى مستشفى طامية المركزي، لتلقي العلاج، بعدما تلقت شرطة النجدة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة- أسيوط الغربي الصحراوي، عند دوران جرزا، وانتقلت سيارات الشرطة، والإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة أربعة مواطنين في الحادث، نقلوا إلى مستشفى طامية المركزي، لتلقي العلاج.

كما أصيب ثلاثة مواطنين، فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي الصحراوي، اليوم، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، حيث تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الغربي الصحراوي، في اتجاه الفيوم الجديدة. وانتقلت قوات الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة ثلاثة مواطنين، نقلوا إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة

الإسكندرية

وفى الإسكندرية لقى شاب ثلاثينى، سائق توك توك، مصرعه وأصيب آخر، إثر انقلاب مركبة توك توك على طريق الهوارية بنطاق دائرة قسم شرطة برج العرب غرب الإسكندرية، ولم يؤثر الحادث على الحركة المرورية على الطريق، وتم رفع حطام التوك توك، حيث تلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة برج العرب، يفيد ورود إشارة من إدارة مرور الإسكندرية بوقوع حادث مروري على الطريق الدولى غرب الإسكندرية، ووجود حالة وفاة ومصاب بسبب الحادث.

وعلى الفور تدخلت الأجهزة الأمنية وجرى رفع آثار الحادث ورفع مركبة التوك توك التي تهشمت بعد انقلابها على الطريق، بينما جرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة وتم نقل الشخص المصاب إلى المستشفى، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

الجيزة

أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق سقارة في البدرشين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره طريق سقارة في البدرشين، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

بنى سويف

وفى بنى سويف لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين فى حادث انقلاب توك توك على الطريق الزراعى ببا - الفشن جنوب محافظة بنى سويف، وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب توك توك على الطريق الزراعى ببا _ الفشن جنوب  محافظة بنى سويف، ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف جثة وخمسة مصابين إلى مستشفى الفشن المركزى، وتحرر المحضر اللازم.