رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب 2700 جنيه.. القوى العاملة: وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة بأسيوط

االقوى العاملة تعلن
االقوى العاملة تعلن وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة بأسيوط

أعلنت وزارة القوى العاملة،عن توفير فرص عمل جديدة  للشباب من الجنسين بمحافظة أسيوط،  وذلك من خلال  نشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية، التي صدرت عن الوزارة،  للتقديم عليها خلال شهري أبريل ومايو، وذلك في إطار توفير حياة كريمة للمواطنين.

وظائف القوى العاملة بمحافظة أسيوط

وظائف القوى العاملة بأسيوط

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن  محافظة أسيوط طلبت عدد 10 أخصائى تمويل وعدد 10 أخصائي اجتماعي من الجنسين، بشرط الحصول علي مؤهل عالي أو مؤهل فوق المتوسط، ويشترط خبرة 5 سنوات، والراتب 2700 جنيه.

وظائف القوى العاملة بمحافظة أسيوط

كما طلبت شركة أمان لتمويل المشروعات، عدد 20 أخصائي تمويل من الجنسين، يشترط الحصول علي مؤهل عالي، والسن 32 سنة، والراتب 2500 جنيه، كما طلبت شركة مشروعي عدد 10 أخصائي تمويل من الجنسين، ويشترط الحصول علي مؤهل عالي أو متوسط، والسن 20 سنة فأكثر، والراتب  2500 جنيه.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة بمحافظة أسيوط

يمكن التقديم على وظائف وزارة القوي العاملة 2023 بمحافظة أسيوط، عبر مديرية القوى العاملة بأسيوط التي تعد حلقة الوصل بن المؤسسات التى توفر فرص العمل والشباب لضمان المصداقية بفرص وزارة القوى العاملة مع القطاع الخاص.

في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، تابع مع المسئولين بمؤسسة الضمان الاجتماعي بالأردن استكمالا لما تم تحويله سابقا عملية تحويل القائمة الـ 122 من مستحقات الضمان الاجتماعي لنحو 49 عاملًا مصريًا لدى المؤسسة غادروا عمان نهائيا.

وتلقت وزارة القوى العاملة، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بأبوظبي بدولة الإمارات، بشأن الحصول على مستحقات ورثة المواطن أ.ع. ا.ع المتوفى خلال عمله في  منذ عام 2021، ومستحقات  المواطن أحمد.ع.م. ح  والذي أرسل يلتمس المساعدة في الحصول على مستحقاته من الرواتب المتأخرة لدى صاحب العمل، والتي بلغت إجماليها اكثر من 57 الف درهم إماراتي.