رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بادر بالتقديم.. القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة للجنسين في القليوبية

بادر بالتقديم.. القوى
بادر بالتقديم.. القوى العاملة تعلن وظائف جديدة للجنسين

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص عمل للمؤهلات العليا والمتوسطة بمحافظة القليوبية، بخبرة وبدون، وذلك من خلال نشرة التوظيف النصف شهرية التي صدرت عن الوزارة، أول أيام عيد الفطر المبارك، 

وظائف وزارة القوي العاملة 2023 بمحافظة القليوبية

وأضافت وزارة القوي العاملة، أن فرص العمل المتاحة ستكون برواتب مجزية، فضلًَا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وذلك للتقديم عليها  خلال شهر أبريل ومايو  2023.

وأوضحت الوزارة أن فرص العمل المتوفرة تتمثل في: حيث طلبت شركة ماركيرل للصناعات الدوائية: عدد 8 عمال إنتاج و8 عمال مخازن سن يبدأ من 25 عامًا حتى 35 عامًا للمؤهلات المتوسطة، براتب يبدأ من 2700 جنيه.

كما طلبت شركة دايس للملابس الجاهزة: عدد 4 عمال طباعة وعاملي نظافة و3 عمال تجهيز، حاصلين على الإعدادية، سن لا يقل عن 20 عاما براتب يبدأ من 3 آلاف جنية.

وطلبت الشركة العالمية لسحب الأسلاك: عدد25 عامل إنتاج مؤهلات متوسطة سن يبدأ من 18 حتى 30 عاما، مع تحديد الراتب بالمقابلة الشخصية.

فرص عمل للشباب من الجنسين
وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن مصنع نوبل واكس: يطلب عدة وظائف خالية، مابين أمين مخزن مؤهلات عليا، بخبرة وبدون وعمال إنتاج مؤهلات متوسطة خبرة وبدون سن يبدأ من 20 حتى 35 عاما، ورواتب تبدأ من 3000 جنيه.

وطلبت الشركة المصرية الألمانية: عمال نسج وبرة خبرة 5 سنوات، مؤهلات عليا ومتوسطة وبدون، سن حتى 25 عاما، مع تحديد الراتب بالمقابلة.

وطلبت الشركة المتحدة للصناعات المتطورة: عمال إنتاج بمؤهلات متوسطة سن يبدأ من 26 عام وراتب يبدأ من 3 آلاف جنيه.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

طريقة التقديم لوظائف وزارة القوي العاملة 2023

يمكن التقديم على وظائف وزارة القوي العاملة 2023 بمحافظة القليوبية، عبر مديرية القوى العاملة بالقليوبية التي تعد حلقة الوصل بن المؤسسات التى توفر فرص العمل والشباب لضمان المصداقية بفرص وزارة القوى العاملة مع القطاع الخاص.