رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب 3000 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للذكور والإناث بالغربية

وظائف القوى العاملة
وظائف القوى العاملة بمحافظة الغربية

أعلنت وزارة القوى العاملة، فرص العمل المتاحة بمحافظة الغربية،  خلال شهر أبريل الجاري،  وذلك في إطارإعلانها قائمة فرص العمل بنشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدرة العامة للتشغيل.

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة الغربية

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة بمحافظة الغربية هي كالآتي: حيث طلب مصنع العيودي للمفروشات، عدد 2 عامل أوفر، 2 عامل سنجر، دون مؤهل، أو مؤهل متوسط، والسن حتى 30 سنة، والراتب حسب المقابلة، كما يوفر المصنع تأمين صحي واجتماعي.

فرص عمل القوى العاملة بمحافظة الغربية

كما طلب مصنع الومنيوم محمد أحمد، عدد 2 عاملة، دون مؤهل أو مؤهل متوسط، والسن من 25 سنة إلي45 سنة، والراتب حسب المقابلة.

فرص عمل بالغربية

كما أعلنت مدرسة العهد الجديدة الخاصة، عن حاجتها لعدد 2 مدرس في مختلف التخصصات، بشرط أن يكون حاصلًا علي مؤهل عالي، وخبرة 5 سنوات، والسن من 25 سنة إلي 35 سنة، وبراتب 3000 جنيه، فضلًا عن تأمين صحي وإجتماعي.   

في سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر 3116 وظيفة خالية في عدد من التخصصات، منها لذوي القدرات الخاصة،  وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة.

تفاصيل وظائف القوى العاملة بالمحافظات
وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن هذه الوظائف المتاحة ستكون  برواتب تبدأ من 2700 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال تلقيها طلبات من 41 شركة قطاع خاص في 11 محافظة وذلك للتقديم عليها خلال شهري مارس وأبريل 2023.

وظائف القوى العاملة بالمحافظات
وقالت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة متوفرة في عدة محافظات وهي: القاهرة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، والشرقية، والإسماعيلية، وأسيوط، والدقهلية، وجنوب سيناء.

التخصصات المطلوبة لوظائف القوى العاملة

وأضافت الوزارة، أن التخصصات المطلوبة تتمثل في: مهندسين زراعة وميكانيكا وكهرباء ونسيج، ومحاسبين، ومدرسين فيزياء وأحياء ورياضيات ولغة عربية وإنجليزية، ومندوبين مبيعات، وشؤون عاملين، ومشرفين جودة، وفنيين جميع التخصصات، وعمال إنتاج، وأفراد أمن بمواقع مميزة، وأخصائيين تمويل، ومعلمين سباحة، ومترجمين لغة صينية، ومحاضرين برمجة وحاسب آلي ولغة ألمانية، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وسائقين، وعمال نظافة وتجميع وخدمات وتخصصات أخرى.