رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ7000جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للجنسين بجنوب سيناء

براتب يصلـ 7000جنية..
براتب يصلـ 7000جنية.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل للجنسين

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن فرص العمل المتاحة بمحافظة جنوب سيناء، خلال شهر أبريل الجاري،  وذلك في إطارإعلانها قائمة فرص العمل بنشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدرة العامة للتشغيل.

فرص عمل القوى العاملة بجنوب سيناء

وظائف القوى العاملة بجنوب سيناء

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة بجنوب سيناء هي كالتالي: حيث طلبت شركة كورال سي امبريال، عدد 2 مشرف غرف، وعامل تجهيز وتحضير، وعدد 3 طباخ، وأشترطت أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل متوسط، والسن من21 إلي 32 سنة، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات، والراتب 3000 جنيه.

كما أعلنت مدرسة شرم الشيخ للخدمات التعليمية الخاصة لغات، عن حاجتها لمدرس فيزياء لغات، ومدرس رياضيات لغات، ومدرسة لغة انجليزية مرحلة إعدادية،  ومدرس لغة انجليزية مرحلة الابتدائية، بشرط أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي، والسن 30 سنة، وخبرة 5 سنوات، وبراتب يبدء من 5000 جنيه ويصل لـ7000جنيه.   

في وقت سابق، قامت مديرية القوى العاملة بمحافظة السويس بتسليم 15 من ذوى الهمم  أصحاب الإعاقات الحركية، عقود عمل  للعمل بشركة سيراميكا كليوباترا، بحضور مسئول الموارد البشرية للشركة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالاهتمام بتلك الفئة وتوفير فرص تدريب مهنى وفرص عمل لائقة وحقيقية تتناسب مع حالات الإعاقة وتوفر مستوى معيشى كريم، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدمج وتدريب وتشغيل ذوى الهمم داخل المجتمع.

عقود عم لذوى الهمم بالسويس
وأوضح حاتم جاد الرب، مدير مديرية القوى العاملة بالسويس،  أنه تم توقيع عقود عمل لـ15 من ذوى الهمم.

كما تم ترشيح 5 من ذوى الإعاقة الحركية، للعمل بشركة سيراميكا كليوباترا ضمن سلسلة من الجهود بداتها المديرية تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة بالإهتمام بتلك الفئة وتعظيم دور المديرية بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص والإستثمارى داخل المحافظة لتوفير مزيد من الفرص لهم.

وأضاف مدير المديرية، أن المديرية تقوم من خلال أجهزتها من التفتيش العمالى والسلامة والصحة المهنية والتشغيل في حصر وتسجيل المنشآت التى يعمل بها 20 عاملًا فأكثر وكذلك تحديد نسبة إستيفاؤها وعدم إستيفاؤها لنسبة الـ 5 % من بين عمالها من ذوى الهمم والقدرات طبقًا لاحكام قانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص برعاية تلك الفئة.