رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة أم جي zs 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة أم جي zs 2023 في السعودية

تعتبر أم جي zs 2023، من أهم السيارات المتوفرة في المملكة العربية السعودية، التي حققت مبيعات كبيرة في منطقة الخليج العربي.

مواصفات سيارة أم جي zs 2023

وتتميز بتصميم خارجي أنيق يجمع بين التصميم العصري والعملي، بأشكال هجومية تتجلى من خلال الواجهة الأمامية التي تحوي شبك سداسي كبير مغطى باللون الأسود، وتضم المصابيح الأمامية الرفيعة المتكاملة التي تأتي بتقنية الـ LED مع إضاءة نهارية مميزة لإضاءة طول النهار وضبط رؤية أفضل. في المقابل، يخطف التصميم الرياضي الأنظار من الخلف، حيث حسنت شركة ام جي من مظهر السيارة عبر استخدام المصابيح الـ LED الخلفية التي تأتي بتصميم فريد ورائع، كما تعتمد السيارة على جنوط رياضية مقاس 17 بوصة، والتي يمكن أن تكون ذات لون واحد أو ثنائية اللون. كذلك، فإن المرايا الخارجية مزودة بتعديل كهربائي بالكامل، في حين يبلغ طول السيارة حوالي 4.3 متر، مما يجعلها منافسًا قويًا في فئة السيارات تحت المدمجة.

كما تتميز بتصميم داخلي مذهل يتميز بالتقنية الحديثة والمواد عالية الجودة، وتضم المقصورة صفين من المقاعد يتسعان لخمسة ركاب، مع مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وقابلة للتعديل كهربائيًا، في حين يمكن طي المقاعد الخلفية، وتأتي المقاعد بفرش من القماش أو الجلد حسب اختيار الفئة، بالإضافة إلى أن المقود يأتي ملفوف بالجلد ومتعدد الوظائف.

وتجهز سيارة أم جي بمجموعة حديثة من الأنظمة التي توفر راحة للمسافرين، وتشمل ذلك نظام التكييف الأوتوماتيكي مع مستشعر لتنقية الهواء، كما يتضمن ذلك شاشة للمعلومات والترفيه قابلة للتحكم باللمس بحجم 10.1 بوصة، وتدعم نظام أبل كاربلاي وأندرويد أوتو للاقتران بالهاتف الذكي، فضلًا عن نظام صوت مكون من 4 أو 6 مكبرات صوت.

وتمتلك سيارة أم جي محركين مختلفين الأول تيربو والآخر تنفس طبيعي كالآتي: المحرك الأول يتكون من 4 أسطوانات سعة 1.35 لتر تيربو يولد قوة 160 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 230 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وتتسارع السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 9.8 ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى 185 كم/س.

المحرك الثاني فهو تنفس طبيعي مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 180 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وتتسارع السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 12.8 ثانية قبل أن تصل لسرعة قصوى تبلغ 170 كم/س.

أسعار سيارة أم جي zs 2023

الفئة الأولى ستاندر 1.5 لتر تتوفر بسعر 64،110 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الثانية لكجري 1.5 لتر تتوفر بسعر 75،380 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الثالثة لكجري 1.35 لتر تتوفر بسعر 82،625 ريال سعودي شامل الضريبة