رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المؤبد لـ3 متهمين خطفوا فتاة واعتدوا عليها بعد استدراجها للعمل خادمة بالغربية

محكمة
محكمة

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة برئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية المستشارين وليد النجار وعاصم الدسوقي ومحمد مرتضى، بمعاقبة ٣ متهمين بالسجن المؤبد، لقيامهم بخطف فتاة، تعود أصولها إلى إحدى الدول العربية الشقيقة والتعدي عليها داخل منزل أحدهم.

المؤبد لـ3 متهمين لخطفهم فتاة والتعدي عليها بعد استدراجها للعمل كخادمة

 


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى بورود بلاغ من إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول العربية الشقيقة تعرضها لواقعة نصب وتعدي من قبل ٣ أشخاص استدرجوها إلى مدينة المحلة الكبرى بحجة توفير فرصة عمل لها كخادمة بعد أن قاموا بالإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأمام ذلك قرر اللواء ياسرعبدالحميد مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث من ضباط قسم ثالث المحلة الكبرى لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.


ودلت تحريات المباحث على قيام المتهم الأول بانشاء موقعًا على موقع فيس بوك لإيهام الفتيات بتوفير فرص عمل لهن كخادمات
وإعلان المتهم عن حاجة أسرة إلى خادمة لمدة 10 أيام مقابل 10 آلاف جنيه، فتواصلت معه الفتاة المجني عليها مبدية له رغبتها في العمل، فأخبرها بأن مقر العمل بمدينة المحلة  الكبرى، ووصف لها طريق الوصول وانتظرها المتهم الثاني بموقف السيارات القادمة من القاهرة ثم اقتادها إلى منزل المتهم الثالث وما أن وصلت أخبرها المتهم الأول أن الإعلان الذى استدرجها به ليس حقيقي وأنهم سوف يعتدون عليها وتعدى عليها المتهم الأول عليها تحت تهديد السلاح أبيض.
بينما كان المتهمان الآخران ينتظران، إلا أن المجني عليها بعد أن تعدى عليها المتهم الأول وتأهب المتهم الثاني، قامت بالصراخ واستطاعت أن تفر هاربة من نافذة المنزل مستغيثة بعدد من الأهالي بالمنطقة الذين أرشدوها إلى قسم شرطة ثالث المحلة وتم تحرير المحضر اللازم وإجراء المعاينة.
وتمكن فريق البحث الجنائي بالغربية من ضبط  المتهمين الذين اعترفوا بالواقعة وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وحبس المتهمين.

مخاطبة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة حيث ورد تقرير الطب الشرعي لجهات التحقيق وأثبت صحة بلاغ المجني عليها وتم احالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم.