رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد جعفر العمدة.. زينة: مش هشتغل مع محمد سامي تاني أنا حرة

زينة ومحمد رمضان
زينة ومحمد رمضان من جعفر العمدة

كشفت الفنانة زينة عن سبب مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" الذي يعود للمنتج محمد السعدي، ووجهت له الشكر قائلة: “كل سنة وأنت طيب.. وأنا عملت اللي عليا".

زينة ضيفة حبر سري

وأضافت "زينة" خلال لقائها مع برنامج "حبر سري" من تقديم أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس": "المنتج محمد السعدي كان مصمم جدًا لوجودي في مسلسل جعفر العمدة وحاول معايا كتير جدًا، وأنا بصراحة بحترم الراجل ده جدًا لأنه أولًا منتج محترم ومعاملته راقية، وأنا دائمًا أحب يكون هناك كبير الشغل علشان لما اضايق من أي شيء أرجع له، والحقيقة أنه كان في غاية الاحتراف والاحترام والأدب والذوق، ويارب نكون كنا عند حُسن ظنك.. الحمد لله المسلسل نمبر وان كمان اسم محمد رمضان كنجم".

زينة من حبر سري

وعن المخرج محمد سامي، قالت زينة: "المخرج بفتكر له الخير.. بعد فترة عندما رفضت العمل جاء لي محمد سامي وقال لي أنا عارف أن الدور في المسلسل مش قد كدة ومكانتك أكبر من كدة، وأنا بقولك اعتذري، وأنتي جاية من نجاح كبير بعد مسلسل الليلة واللي فيها، وأنا بقولك اعتذري وأنا في ضهرك ومش هزعل".

وتابعت: "بعد ما انهيت حديثي مع المخرج محمد سامي كلمت محمد السعدي وقولت له أنا معاك في المسلسل، لأني كان نفسي اشتغل مع المتحدة ودي أول مرة اشتغل معهم".

أزمة زينة مع المخرج محمد سامي

وعن سبب عدم حضورها سحور فريق عمل مسلسل جعفر العمدة، أوضحت زينة أنها كانت تؤدي مناسك العمرة، والسحور مكنش للمسلسل فقط ولكن كان سحور شركة الإنتاج لجميع المسلسلات المشاركة في رمضان 2023.. وحتى لو كنت في مصر مش في العمرة مكنتش هحضر لأني مش بحب الخروج في رمضان".

ونفت زينة وجود أي خلافات بينها وبين المخرج محمد سامي قائلة: "مفيش نقطة خلاف بيني وبين محمد سامي.. لكن مش هشتغل معاه تاني.. أنا حرة".

مسلسل جعفر العمدة

 تخوض الفنانة زينة السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى، والتي تجسد فيه شخصية "عايدة" إحدى زوجات "جعفر" محمد رمضان.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة العمدة: محمد رمضان، وإيمان العاصي، وزينة، ومي كساب، وهالة صدقي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وهيدي كرم، وتامر عبد المنعم، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.