رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان وظائف وزارة شئون المجالس النيابية لعام 2023

إعلان وظائف وزارة
إعلان وظائف وزارة شئون المجالس النيابية 2023

أعلنت وزارة شئون المجالس النيابية، عن حاجتها لوظيفة مدير عام الإدارة العامة للأمن، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة الوظائف القيادية والتخصصية، ويختص شاغلها بمتابعة أعمال تأمين الأفراد والمنشآت والمستندات وجميع وسائل الاتصال وغيرها من وسائل التأمين.

المهارات المطلوبة بوظائف وزارة شئون المجالس النيابية

1- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.
2- القدرة على التعامل مع الحاسب الألي.
3- القدرة العالية علي القيادة والتوجيه والإشراف والمتابعة.

4- اجتياز الإختبارات والتدريب اللازم للإعداد لشغل الوظيفة بنجاح

شروط المتقدمين وزارة شئون المجالس النيابية،

1- أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عال يتوائم مع نوع وطبيعة العمل

2- قضاء مدة عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية 17 عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.
المستندات المطلوبة بوظائف وزارة شئون المجالس النيابية،

اسيفاء شروط شغل الوظيفة طبقا لبطاقة الوصف الموجوده لدى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية على ان يرفق بالطلب عدد 7 ملفات أحدهم معتمد ومختوم بخاتم شعار الجمهورية والباقي صورة منه تحتوي على:
1- عدد 4 صور شخصية 4x6.
2- صورة بطاقة الرقم القومي سارية.
3- بيان حالة معتمد ومختوم بخاتم شعار الجمهورية متضمنا كافة البيانات الوظيفية وخاصة تقارير الكفاية عن اخر ثلاث سنوات وكذا الجزاءات عن ذات الفترة وذلك بالنسبة للعاملين بالدولة، وبالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري شهادات الخبرة والسيرة الذاتية معتمدة ومختومة.


4- شهادة قانونية بالموقف من التحقيقات أو الإحالة للمحكمة التأديبية أو الجنائية أو الوقف عن العمل معتمدة ومختومة بخاتم شعار الجمهورية (بالنسبة للعاملين بالجهاز الإداري).
5- مقترح التطوير والرؤية المستقبلية للوظيفة المتقدم لها وفقا لنموذج مقترح التطوير المرافق لقرار وزير التخطيط والمتابعة رقم 95 لسنة 2017.
6- بيان بأهم الإنجازات التي حققها المتقدم خلال مسيرته الوظيفية.
7- صورة معتمدة طبق الأصل للدورات التدريبية والشهادات العلمية في مجال التخصص وفي مجال الحاسب الألى واللغات والمؤتمرات والندوات واعداد البحوث والدراسات وخطابات الشكر والتقدير ان وجد واي بيانات اخري يري المتقدم اضافتها.
8- CD متضمنًا كافة المستندات الواردة بالملف.
طريقة التقديم علي وظائف وزارة شئون المجالس النيابية

على من يرغب في شغل الوظيفة المعلن عنها التقدم بطلب باسم وزير شئون المجالس النيابية وفقا للنموذج المرفق وتسليمه باليد للأمانة الفنية للجنة القيادات بالوزارة في 1 شارع مجلس الشعب،هذا لن يلتفت إلى الطلبات غير المستوفاه أو التي ترد قبل أو بعد الإعلان، وأخر موعد للتقديم هو 15 - 5 - 2023.