رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم.. وظائف شاغرة لجميع المؤهلات بشركة الصناعات البحرية العالمية

برابط التقديم.. وظائف
برابط التقديم.. وظائف شاغرة لجميع المؤهلات بشركة الصناعات

أعلنت شركة الصناعات البحرية العالمية، فتح باب التقديم لعدد من الوظائف الشاغرة، لحملة الدبلوم والثانوية العامة فأعلى، في عدد من التخصصات، وبرواتب مجزية، ويتم التقديم علي الوظائف من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف.  

تفاصيل وظائف شركة الصناعات البحرية العالمية

وأضافت الشركة، أن هذه الوظائف مخصصة للسعودين فقط من  الرجال والنساء حملة الشهات المختلفة، في عدد من التخصصات منها الإدارية والتقنية والهندسية،  وذلك للعمل بعدة مدن بالمملكة العربية السعودية. 

وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل وظائف شركة الصناعات البحرية وشروطها وطريقة التقديم عليها، وذلك استمرار للخدمات التي يقدمها موقع "النبأ الإخباري" للقارئ علي مدار الساعة.

وظائف شركة الصناعات البحرية العالمية

– مهندس أول – الأنابيب.
– مهندس إنشائي رئيسي.
– مدير التكاليف.
– مشرف التكاليف.
– مراقب مستندات.
– مهندس ميكانيكي.
– مخطط أول صيانة.
– مهندس ميكانيكي ثاني.
– مسؤول العقود.
– مدير أمن المعلومات.
– كاتب فني.
– مدير عمليات الأمن.
– مساعد مسؤول ثاني.
– نائب مدير المشروع.
– مشرف إدارة مشروعات.
– أخصائي تصميم تنظيمي.
– محلل أمن المعلومات.
– أخصائي العقود والمشتريات.


التخصصات المطلوبة بوظائف شركة الصناعات البحرية العالمية

– (علوم الحاسب، إدارة الأعمال، الهندسة الميكانيكية، الهندسة الكهربائية، الهندسة البحرية، تقنية المعلومات، اللغة الإنجليزية، إدارة الأمن، العلوم الفيزيائية، الرياضيات، إدارة سلسلة التوريد، إدارة المشروعات، الهندسة الإنشائية) أو ما يعادلها.


طريقة التقديم علي وظائف شركة الصناعات البحرية العالمية
 أوضحت الشركة أن التقديم متاح عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف وذلك بدءًا من تاريخ 6 ابريل 2023م. ويستمر التقديم على الوظائف حتى يتم الإكتفاء بالعدد المطلوب، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجي الدخول على الرابط التالي: اضغط هنـــــــــــــا.

نبذه عن الشركة

تعد شركة الصناعات البحرية العالمية أكبر ساحة بحرية متكاملة وكاملة الخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم حلولًا تنافسية وآمنة وعالية الجودة وفي الوقت المحدد لشحن العملاء في جميع أنحاء العالم، تقع شركة في رأس الخير على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية، وهي مشروع مشترك بين رواد الصناعة العالميين المعروفين (أرامكو السعودية، والبحري، ولامبريل، وهيونداي للصناعات الثقيلة.