رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والموعيد.. قطع التيار الكهربائي عن 3 محافظات بالوجه البحري

بالأماكن والموعيد..
بالأماكن والموعيد.. قطع التيار الكهربائي عن 3 محافظات بالوجه

تشهد عدة قرى ومدن في 3 محافظات قطع التيار الكهربائي اليوم الأحد، وذلك لإجراء أعمال  الصيانة الدورية وفقًا للخطة التي تتبعها شركات الكهرباء بالتبادل بين المناطق التابعة لها.

قطع التيار الكهربائي بــ3 محافظات

أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي بعدة مدن وقرى بمحافظات الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ للصيانة، وذلك اليوم الأحد الموافق 17 /4 / 2023.

قطع التيار الكهربائي بالدقهلية 

وحددت الشركة أماكن أنقطاع التيار الكهربائي بالدقهلية وهي كالتالي: قرى منشية أبو ماضي والمصانع والشتاوي والدرر والنسايمة والروضة والسحرورة وعزبة مؤمن وعزبة خالد زعزبة نيالية والهيشة وفرج عطية والقسيس والشراقوة وأبو النور وشبرادين وأتميدة وكفر الروك والشمالة وبطهواي وكفر بهوت والدورتين والمنشأة والقرى والنجوع التابعة لها.

الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي في دمياط
وأوضحت الشركة أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في دمياط: هي قرية سيف الدين والقرى والنجوع التابعة لها.

قطع النيار الكهربائي في كفر الشبخ

وأوضحت الشركة أن أماكن انقطاع الكهرباء بـ كفر الشيخ هي: قرى المنشأة وجماجون وكفر إبراهيم ومحلة أبو علي والشخلوبة وإيشان وكمسيون غرب وشرق والبرانية وأبو علي والقرى والنجوع التابعة لها.

مواعيد قطع الكهرباء
وأفادت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء أن مواعيد فصل التيار الكهربائي اليوم في الأماكن المتأثرة تبدأ من الساعة 10 صباحًا حتي الساعة 1 ظهرًا، على أن يعود التيار فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

في سياق أحر، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية استمرار ارتفاع درجات الحرارة نسبيا على بعض المناطق اليوم الأحد، لتتجاوز 36 درجة في عدة مدينة بعد انخفاضها لأكثر من 10 درجات مئوية خلال الفترة الماضية، بينما ما زالت الأجواء باردة ومعتدلة على باقي الأنحاء، لتسجل العظمى أقل من 20 درجة مئوية.

وتسجل 6 مدن مصرية أعلى درجات حرارة في طقس اليوم الأحد، بين 35 و36 درجة مئوية للعظمى، والصغرى بين 16 و21 درجة مئوية.

درجات الحرارة اليوم

- أسوان 36 درجة للعظمى، و21 درجة للصغرى.

- الوادي الجديد  35 درجة للعظمى، و16 درجة للصغرى.

- أبو سمبل 35 درجة للعظمى، و20 درجة للصغرى.

- الأقصر 36 درجة للعظمى، و20 درجة للصغرى.

- قنا  35 درجة للعظمى، و18 درجة للصغرى.

- سيوة 35 درجة للعظمى، و16 درجة للصغرى.