رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 4 مراكز بكفر الشيخ.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 4 مراكز بكفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ التابع لشركة شمال الدلتا، قطع التيار الكهربائي، عن عدد من القرى والمناطق بـ4 مراكز في المحافظة، وذلك اليوم الإثنين الموافق 10 - 4 - 2023.

وأوضح القطاع، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي بدءًا من العاشرة صباحًا حتى الواحدة مساءً، أي لمدة 3 ساعات.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأضاف القطاع، أنّ القرى والمناطق المتأثرة بفصل الكهرباء، اليوم، هي قرى المعلم إبراهيم وتوابعها، بمركز كفر الشيخ، والنوايجة وتوابعها، بمركز دسوق، والخريجين، والقنال وتوابعها، بمركز مطوبس، والمجد وتوابعها، بمركز الرياض.

أسباب قطع التيار الكهربائي في كفر الشيخ

وذكر قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنّ فصل التيار الكهربائي يأتي لإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، فضلًا عن تغيير موصلات، وزرع أعمدة، وصيانة طارئة، والنقل علي أبراج جديدة، وتقليم أشجار، وصيانة أكشاك، متوجهًا بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة.

وناشد القطاع المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة؛ لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك الموظفين والعاملين مائدة إفطار جماعي

في سياق أخر، شارك الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، مئات الموظفين والعاملين في الجامعة، حفل الإفطار الجماعي، بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور على صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور علي أبو شوشة، والدكتور حسن يونس، نواب رئيس الجامعة السابقين، والمستشار القانوني للجامعة، والدكتور حاتم الجوهري، مدير المستشفى الجامعي، والدكتور طارق الملا، مدير عام الإدارة العامة للمدن.

وقدم دسوقي، التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة، مشيرًا إلي حرصه الدائم على التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة من الموظفين والعاملين في الجامعة، خاصةً مشاركتهم حفل الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد دسوقي، أن الموظفين والعاملين بجامعة كفر الشيخ هم ركيزة أساسية في منظومة الجامعة، وأحد العوامل المهمة التي تُساعد على تطوير وارتقاء الجامعة، لافتًا أن الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك، هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين في الجامعة بمختلف كلياتها وقطاعاتها، بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والعاملين.