رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن قرية الكوم الطويل بكفر الشيخ

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن قرية الكوم الطويل بكفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي عن قرية الكوم الطويل وتوابعها بدائرة مركز بيلا، وذلك اليوم السبت الموافق 8 / 4 / 2023، ولمدة 4 ساعات.

مدة انقطاع الكهرباء بكفر الشيخ

وأوضح قطاع كهرباء كفر الشيخ، أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الحادية عشر صباحًا من نفس اليوم، وذلك لإجراء صيانة على المُغذي.

فصل التيار الكهربائي عن قرية الكوم الطويل
وذكر القطاع، أن المنطقة المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي قرية الكوم الطويل وتوابعها بدائرة مركز بيلا، وذلك بهدف رفع كفاءة الخدمة الكهربائية.

سبب قطع الكهرباء بكفر الشيخ

وأضاف قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن سبب قطع الكهرباء، وذلك لإجراء أعمال الصيانة علب مغذي محولات كهرباء قرية الكوم الطويل بمركز بيلا.

وناشد قطاع كهرباء كفر الشيخ، المواطنين وأصحاب المخابز فى المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي في القرية المذكورة وتوابعها، تدبير احتياجاتهم طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة.

في سياق آخر، أكد الدكتور صلاح هاشم، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية ومنسق وحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية، أن الوزارة تتبنى مبادرة دعم الطلاب من ذوي الهمم تحت شعار قادرون باختلاف لتوفير كافة سبل المساعدة التعليمية لهم داخل الجامعات المصرية وفروعها.

توزيع أجهزة لطلاب جامعة كفر الشيخ 
وأوضح «هاشم»، خلال حفل توزيع 14 لابتوب على عدد 14 طالبًا من ذوي الإعاقة البصرية بكلية الآداب بـ جامعة كفر الشيخ، أن ثمن «اللاب توب» الذي جرى توزيعه، والمزود ببرنامج بريل بجانب توزيع عصا معه لكل طالب نحو 100 ألف جنيه، وذلك دعمًا من الدولة للطلاب حتى يستطيعون تحصيل العلم دون رفيق لمساعدتهم أثناء المذاكرة.

وأضاف مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي، أن هذه المبادرة انطلقت لدعم طلاب قادرون باختلاف داخل الجامعات المصرية في إطار توجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في هذا الشأن ضمن ملف الحماية الاجتماعية، مشيرًا إلى أن المبادرة تدعم أيضًا طلاب الدراسات العليا وأساتذة الجامعات من ذو الهمم كذلك.

وأكد أن مبادرة دعم الطلاب من ذوي الهمم استهدفت 2000 طالب خلال المرحلتين الأولى والثانية، موضحًا أن المرحلة الثالثة سوف تستهدف 3 آلاف طالب من ذوي الهمم على مستوى جامعات مصر.