رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى بالقليوبية

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي اليوم عن 5 قري بالقليوبية

أعلنت  شركة الكهرباء بالقليوبية،  قطع التيار الكهربائي  اليوم الخميس، عن عدة قري بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وذلك لاجراء صيانة طارئة على مغذى كفر عابد.

موعد قطع الكهرباء بمدينة طوخ 

وأضافت شركة كهرباء القليوبية، أنه سيتم قطع التيار من الساعة 9،30 صباحًا وحتى انتهاء الاعمال على مغذى كفر عابد، وذلك لإجراء صيانة طارئة.

القري المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في طوخ

وأشارت الشركة، إلي أن القرى والمناطق المتأثره بالفصل هي: كفر علوان- بلتان- العريضة- الصبايحة- الغزاوية.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وجميع المصالح بتدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع.

محافظ القليوبية يتابع الموقف التنفيذي لمبادرة حياة كريمة بقرى مدينة شبين القناطر

في وقت سياق أخر، ناقش عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمشروعات التي يتم تنفيذها بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري، في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجًا، وإحداث تنمية شاملة بتلك القرى وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية، بما يتناسب مع مقومات الجمهورية الجديدة وفقًا لرؤية مصر 2030 واستراتيجية التنمية الشاملة.

مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ المشروعات التي تم الانتهاء منها، وجار توصيل المرافق لها بالتنسيق مع كافة القطاعات، فضلا عن مناقشة خطوات تسليم المشروعات التي تم الانتهاء منها لجهات الولاية تمهيدًا لتشغيلها، وتشمل الوحدات الصحية والكباري ومجمعات الخدمات ومراكز تنمية الأسرة وغيرها من المشروعات، والتي سيتم من خلالها تقديم كافة الخدمات للمواطنين في القرى.

مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

وأكد المحافظ أنه بالنسبة لمشروعات الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي فقد بلغت نسبة التنفيذ 94.2% وبالنسبة لمشروعات شركة مياه الشرب والصرف الصحى فقد بلغت نسبة التنفيذ 99.7% وبلغت نسبة تنفيذ الغاز 79% والمصرية للاتصالات 60% والري 86% والأبنية التعليمية 100%.

وبالنسبة لمشروعات الجهاز المركزي للتعمير فقد بلغ نسبة تنفيذ المجمعات الخدمية 100% والمجمعات الزراعية 100% ومراكز الشباب 92% والوحدات الصحية73% والكهرباء 78% والوحدات الاجتماعية 54% والطرق الداخلية 45% ونقاط الإطفاء 35% والمواقف 12%.