رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن مدينة و3 قرى في القليوبية

اليوم.. قطع الكهرباء
اليوم.. قطع الكهرباء عن مدينة و3 قري في القليوبية

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية، قطع التيار الكهربائي عن مدينة طوخ،  اليوم الأحد الموافق 2-4- 2023،  وذلك لاجراء صيانة طارئة على مغذى جزيرة الأحرار.

 موعد قطع الكهرباء بالقليوبية

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتى انتهاء الاعمال.

وأشارت الشركة، إلي أن المناطق المتأثرة بالفصل  العمار- كفر الفقهاء- جزيرة الاحرار، وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومكاتب البريد وجميع المصالح المتأثرة بالفصل تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل.

وكانت قد قدمت شركة الكهرباء بالقليوبية، منذ يومان اعتذار لجميع المشتركين بسب قطع الكهرباء عن عدة قري بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بسب عطل مفاجئ بإحدى المحولات الكهربائية والتى تسبب فى قطع الكهرباء عن تلك القري، مما سبب استياء المواطنين، ونوهت الشركة أنه نظرا لوجود عطل مفاجئ بإحدى المحولات الكهربائية الرئيسية التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، مما تسبب قطع التيار الكهربائي عن عدة قري.

في وقت سابق، أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن قطع التيار الكهرباء في بنها  لمدة 3 ساعات حيث سيجري فصل لوحة توزيع كفر السرايا مدينة بنها، قطاع كهرباء القليوبية مما يتسبب في قطع التيار عن 9 مناطق ومبان.

وأوضحت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أن قطع الكهرباء سيستمر لمدة 3 ساعات للصيانة الدورية واختبار المغذيات مما يستلزم قطع التيار عن 9 مناطق ومبان.

مدة قطع الكهرباء في بنها
أشارت الشركة إلي أن قطع الكهرباء في بنها سيكون من الساعة 8 صباحًا وحتى 11 صباحًا للصيانة الدورية واختبار المغذيات حيث سيتم فصل لوحة توزيع كفر السرايا ببنها الجديدة.

خريطة قطع الكهرباء في بنها 
وأوضحت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أن خريطة قطع الكهرباء في بنها كالتالي:

منطقة كفر السرايا، شارع فريد ندا، مستشفى الطفل ببنها، مستشفى الصد،رمستشفى الرمد، المستشفى الكويتي، مستشفى النفسية، مبنى مديرية امن القليوبية، مبنى مديرية الري

وكشفت الشركة عن أنه من المقرر قطع الكهرباء ايضًا بمدينة قليوب في محافظة القليوبية بفصل لوحة قليوب للصيانه الدورية من الساعة 8 صباحًا حتي 11 صباحًا بمناطق قليوب المحطة ومدينة قليوب وعزبة الحجر وعزبة امام وعرب الحوامدة وغشارات السكة الحديد ومصنع ابن سينا ومستشفي قليوب الشاملة.