رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي بـ3 محافظات غدًا.. اعرف الأماكن والمواعيد

 قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي بـ3 محافظات غدًا

أعلنت شركة كهرباء شمال الدلتا، قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ومدن في 3 محافظات بالوجه البحري، وذلك غدًا الخميس الموافق 30 / 3 / 2023،  وذلك ضمن خريطة الصيانة الدورية المتبعة في شركات الكهرباء مما يؤدي لفصل التيار خلال الفترة الصباحية.

قطع الكهرباء بـ3 محافظات بالوجه البحري

وأضافت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن المحافظات التي ستشهد فصل التيار الكهربائي غدًا الخميس هي كل من الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط.

فصل التيار الكهربائي بالدقهلية
وأوضحت الشركة أن الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي غدًا الخميس، ثامن أيام شهر رمضان المبارك هي: مدن أجا ونبروه والسنبلاوين والمنصورة وطلخا والستاموني والقرى التابعة لها بينها كوم التين والخرسة الحاوية والخواجات بداية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.

قطع الكهرباء لمدة 6 ساعات بكفر الشيخ

كما أعلنت الشركة فصل التيار الكهربائي غدًا الخميس عن عدة مدن بكفر الشيخ، وهي مدن بينها قلين ودسوق وبيلا وقرى شرق كفر الشيخ وبلطيم، والقرى التابعة لها من بينها لاصيفر والبرية والبحيري،  وحددت الشركة موعد فصل التيار الكهربائي وذلك اعتبارًا من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 3 عصرًا.

موعد قطع الكهرباء بدمياط

وأشارت الشركة، إلي أنه من المقرر قطع  الكهرباء عن مدن الشعراء والميناء والزرقاء والقرى التابعة لهم من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا.

القوى العاملة بكفر الشيخ: توفير فرص عمل لـ 60 فتاة بـ6 مراكز
في سياق أخر، أعلنت مديرية القوى العاملة بكفر الشيخ، عن توفير 60 فرصة عمل للفتيات بالمحافظة، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، وذلك من خلال أيام مفتوحة للتوظيف بفروع المحافظة بـ سيدي سالم ومطوبس وبيلا والرياض والحامول ودسوق، وذلك للحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة وفوق المتوسطة من سن 18 إلى 35 سنة من المقيمين بالنطاق الجغرافي للمنطقة المرشحين للعمل بها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وزير القوى العاملة، حسن شحاتة، بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير فرص تدريب مهنى مناسبة وفرص عمل لائقة وحقيقية داخل سوق العمل بالمحافظات.