رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 16 منطقة بالإسماعيلية

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 16 منطقة بالإسماعيلية

أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية، فصل التيار الكهربائي عن 16 منطقة في المحافظة، وذلك بسبب أعمال الصيانة، والتي تستمر علي مدار اليوم.

وأوضحت الشبكة الوطنية للطوارئ، أن المناطق التي تشهد انقطاع الكهرباء جميعها في مركز ومدينة القنطرة غرب، وأنه سيتم إعادة التيار فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء في الإسماعيلية

وأضافت الشبكة، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي  في كلًا من منطقة المعاهدة وشارع التحرير وومنطق اليماني وعزبة الصعايدة وشارع عطية غنيم وشارع جمال عبد الناصر ومنطقة بنك الاسكندرية ومنطقة مركز شباب القنطرة.

كما تنقطع الكهرباء عن منطقة السنترال ومنطقة بنك مصر ومنطقة مساكن الطناحي ومحيط كنيسة مارجرجس ومنطقة يوسف خلبوطة ومنطقة البنك الأهلي، ومنطقة المساكن ومغذي الصرف الصحي بمدينة القنطرة غرب.

أسباب قطع التيار الكهربائي بالإسماعيلية

وقالت الشبكة الوطنية، إن سبب قطع الكهرباء بمحافظة الإسماعيلية، وذلك  لإجراء أعمال صيانة شبكات الكهرباء وخطوط الإمداد في عدد من مراكز المحافظة، مثل التل الكبير والقنطرة والقصاصين.

كما تشهد بعض المناطق إجراء أعمال، تغيير لشبكات مياه الشرب والصرف الصحي خاصة في مركز ومدينة أبوصوير، بالتزامن مع اجراء أعمال الصيانة في عدة مناطق بالمحافظة.

وناشدت الشبكة، المواطنين وأصحاب المخابر والمستشفيات، وجميع الهيئات والمصالح الحكومية، تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل.

طقس اليوم بالإسماعيلية

في سياق آخر، شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، هبوب رياح خفيفة محملة بأتربة على معظم أنحاء المحافظة من الأحياء والمراكز والمدن.

وظهرت الرياح المحملة بالأتربة، علي طريق الإسماعيلية- القاهرة الصحراوي، وطريق الإسماعيلية- السويس الصحراوي، إلي جانب بعض الطرق الداخلية.

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة وسيناء من ارتفاع درجات الحرارة علي كل الأنحاء، اليوم الاثنين، بسبب تأثر البلاد بكتل هوائية جنوبية قادمة من الصحراء الغربية، مع امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وقالت الشبكة الوطنية للطوارئ، إن هناك زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس، خلال فترة النهار، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وشهدت محافظة الإسماعيلية رفع حالة الطوارئ في كل المناطق بالإسماعيلية، بالتزامن مع تغير حالة الطقس اليوم الاثنين مع انتشار سيارات الاسعاف علي الطرق السريعة والصحراوية للتدخل حال وجود أي طارئ.