رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والمواعيد.. قطع الكهرباء لمدة أسبوع في المنوفية

بالأماكن والمواعيد..
بالأماكن والمواعيد.. قطع الكهرباء لمدة أسبوع بالمنوفية

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، قطع التيار الكهربائي عن محطة محولات شبين الجديدة لعدة أيام خلال الفترة الصباحية وذلك للقيام بأعمال الصيانة.

موعد فصل التيار الكهربائي

وحددت شركة جنوب الدلتا للكهرباء مواعيد فصل التيار الكهربائي عن المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء لمدة 4 أيام عن عدة مناطق بمدينة شبين الجديدة من الساعة 8 صباحًا للساعة 12 ظهرا طوال مدة الفصل.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في مدينة شبين 

واوضحت الشركة، الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي علي مدار الأسبوع وهي كالتالي:

الأحد: فصل التيار الكهربائي عن البريد والطب البيطري وكفر مصيلحة ومصنع الأعلاف والبر الشرقي.

 الإثنين: قطع الكهرباء عن المرور وتأمين الصحي والأبنية التعليمية وميدان سلطان حسين والبنوك وعمارات الري.

 الثلاثاء: انقطاع الكهرباء عن مجمع المحاكم ومستشفى الهلال والكنيسة وميدان شرف وجزء من البر الشرقي ومنشاة عصام ومنشاة بخاتي وشعب شنوان.

 الأربعاء: قطع التيار الكهربائي عن الدلاتون واصطباري والعسالتة وشبرا خلفون والحفايظة وحمزة والبحر وعكرمة وجزء من شنوان.
وقدمت الشركة اعتذارها عن فصل التيار الكهربائي للصيانة لتقديم خدمة أفضل، ودعت الشركة المواطنين المتضررين من انقطاع الكهرباء بتوفير تغذية بديلة عن الفترة الصباحية خاصة أصحاب المستشفيات الأمكان الخدمية.

محافظ المنوفية يتابع جهود الوحدات المحلية 

في سياق أخر، كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مجهودات الوحدات المحلية ووحدة التدخل السريع في التعامل مع تراكمات القمامة والهدم في نطاق المحافظة خلال أسبوعين.

ويأتي ذلك في ضوء حرص واهتمام القيادة السياسية بالنهوض بمنظومة المخلفات الصلبة وقطاع تحسين البيئة، وانطلاقًا من تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة الدورية لأعمال رفع تراكمات القمامة ونواتج الهدم بنطاق المحافظة للارتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

وتواصل الوحدات المحلية لمراكز ومدن وقرى المحافظة وبالتنسيق مع وحدة التدخل السريع جهودها في رفع المخلفات ونواتج الهدم بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، حيث تم الانتهاء من رفع 35 ألفا و497 طن تراكمات يومية بالشوارع والميادين العامة وبنطاق المنشآت الحكومية والتعليمية والمستشفيات، وذلك خلال الفترة من 1 حتى 14 مارس الجاري.