رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 3 أيام.. قطع المياه عن بعض الشوارع بـ أشمون المنوفية

لمدة 3 أيام.. قطع
لمدة 3 أيام.. قطع المياه عن بعض الشوارع بـ أشمون المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع المياه عن شوارع شكري، التامينات، منطقه عجمي شعير حتى سكه قاسم، الطريق الدائري حتى كوبري شرف بمدينة أشمون أيام الثلاثاء 7 / 3، والأربعاء 8 / 3،  والخميس 9 / 3، ولمدة 12 ساعة.

مواعيد قطع المياه بالمنوفية

وأوضحت شركة مياه المنوفية، أن موعد قطع المياه عن مدينة أشمون يبدء من اليوم الثلاثاء ولمدة 3 أيام، وذلك من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء نفس اليوم.
سبب قطع المياه بالمنوفية

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه عن شوارع مدينة أشمون وذلك لتجميع خطوط المياه الجديدة على الشبكة العمومية.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات ومسئولي الهيئات والمدارس وجميع المصالح الحكومية، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية،  قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، ولمدة 4 ساعات.

تجديد اعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس ومركز الخدمة العامة بجامعة المنوفية

في سياق متصل، أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وافق على تجديد اعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات فى مجال التدريب الإدارى والحاسب الآلى.

كما وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على تجديد اعتماد مركز الخدمة العامة فى مجال التدريب الإدارى والحاسب الآلي واللغات، وتجديد اعتماد مركز نظم وتكنولوجيا المعلومات فى مجال التدريب الإدارى والحاسب الآلي، وتجديد إدراج الثلاث مراكز ضمن دليل مراكز التدريب ذات الطابع الخاص المعتمدة على المستوى القومى لمدة عام.

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الإنجاز الجديد لمراكز التدريب بالجامعة، مشيدا بأنشطة وفعاليات هذه المراكز، وما تقدمه من دورات تدريبية فى مختلف التخصصات خاصة فى مجال التدريب والحاسب الآلي واللغات لما لهم من أهمية كبيرة فى تنمية قدرات المتدربين وإكسابهم المهارات المختلفة لتحسين أدائهم الوظيفى والمعرفى، موجها التهنئة لجميع العاملين بالمراكز الثلاث، واستمرار اعتمادهم ضمن أفضل مراكز التدريب على المستوى القومى.