رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد انتقاده.. بطلة وثائقي «الملكة كليوباترا» للمصريين: لو مش عاجبكم ما تتفرجوش

بطلة وثائقي «الملكة
بطلة وثائقي «الملكة كليوباترا» للمصريين: ما تتفرجوش

وجهت الممثلة أديل جيمس، رسالة إلى منتقدي المسلسل الوثائقي الدرامي «الملكة كليوباترا-Queen Cleopatra»، الذي تنتجه منصة «نتفيلكس»؛ لاختيار ممثلة أفريقية سوداء البشرة لتجسيد شخصية الملكة كليوباترا.

مسلسل الملكة كليوباترا يشغل غضب المصريين 

ودوَّنت «جيمس»، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات المصغرة «تويتر»، تدوينة قالت فيها: "لعلمكم، لن أتسامح مع هذا السلوك على حسابي الخاص، سيتم حظركم دون تردد، إذا لم يعجبك اختيار الممثلين، فلا تشاهد المسلسل، أو شاهده وتعرف على رأي الخبراء الذي يختلف عن رأيك، على أي حال، أنا سعيدة وسأظل كذلك".

تغريدة بكلة مسلسل الملكة كليوباترا الوثائقي 

وجاءت تدوينة أديل جيمس، ردًا على تعليقات وانتقادات المتابعتين، لاسيَّما بعد تعليق متابعة لها، قائلة: "أنتم تصدقون أكاذيبكم وتحاولون سرقة تاريخنا وهذا مثير للشفقة"، فيما غرت أخرى: "لماذا الممثلة سوداء في حين أن كليوباترا بيضاء ويونانية؟".

يذكر أن مسلسل «الملكة كليوباترا»، درامي وثائقي ومن إنتاج جادا بينكيت سميث، وينتمي لسلسلة African Queens التي بدأت بالموسم الأول Njinga الذي عرض في فبراير الماضي على منصة نتفليكس.

مسلسل كليوباترا الوثائقي إنتاج نتفيليكس

ومن المقرر عرض مسلسل «Queen Cleopatra» يوم 10 مايو، ويشارك في بطولته كل من جون باتريدج في دور يوليوس قيصر، كريج راسل في دور مارك أنتوني، مايكل جريكو في دور بوثينوس.