رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رغم الفوز على سموحة..

استمرار وقف صرف مستحقات لاعبي الفريق الأول للاتحاد السكندري

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري والجهاز الفني

قرر محمد مصليحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، استمرار وقف صرف أي مستحقات للاعبي الفريق الأول، علي الرغم من الفوز الذي حققه أبناء زعيم الثغر على نظيره سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمد مصيلحى، قرر من قبل خصم مبلغ مائة ألف جنيه من عقود جميع اللاعبين بالفريق وإيقاف كافة المستحقات لحين تحسن النتائج والأداء.

جاءت قرارات مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق أمام فاركو وغزل المحلة وفيوتشر وذلك بعد  الأداء غير الجيد في الثلاث مباريات الأخيرة للفريق وخاصة مباراة  فاركو، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.

وترى إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، أن  استمرار إيقاف صرف المستحقات من شأنه تحفيز اللاعبين على استمرار الانتصارات.

وفي نفس السياق سادت حالة من الفرحة بين جماهير الاتحاد السكندري بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب سموحة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.  

زوران مانولوفيتش: الاتحاد السكندرى استحق الفوز

قال الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، إن فريقه أدى مباراة جيدة واستطاع أن يتقدم فى الدقائق الأولى ولاحت له فرصه أخرى لم يستغلها. 

وأضاف زوران مانولوفيتش، خلال المؤتمر الصحفى، الذى عقد بعد المباراة أن فريق سموحه استحوذ أكثر فى الشوط الثاني ولكن الاتحاد السكندرى استطاع إفساد هجمات سموحة. 

وأشاد المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى بأداء الناشئ الصاعد أحمد فهد الذي شارك لأول مرة مع الفريق الأول وشارك في صناعة الهدف الأول.

وأعرب المدير الفنى للاتحاد السكندري عن أمله في استمرار الانتصارات.


أحمد سامى: النتيجة لا تعبر عن سير المباراة وهذه هى الكرة

وفي المقابل، قال أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، أن نتيجة مباراة فريقه مع الاتحاد السكندرى التى انتهت بفوز الفريق الأخضر لاتعبر عن سير اللقاء.

وأضاف سامى، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، أن سموحة أدى مباراة طيبة واستقبل هدف فى الدقيقة السادسة من خطأ دفاعى وحاول العودة للمباراة فى الشوط الأول دون جدوى.

وأضاف المدير الفنى لسموحة، أن فريقه استحوذ على مجريات الأمور تمامًا فى الشوط الثاني ولاحت له أكثر من فرصة للعودة للمباراة لم يتم استغلالها.

وأردف أحمد سامى، أنه بمرور الوقت كثف سموحة من هجماته على حساب الجانب الدفاعى ولجأ الاتحاد السكندرى إلى الكونتر أتاك وسجل هدفين فى الدقائق الأخيرة ليحسم المباراة لصالحه رغم أفضلية سموحة وهذه هي كرة القدم.

ومنح زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات على أن يعود اللاعبين بعد غد، الأحد؛ استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد السلام في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.