رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارداشيان تلعب دور البطولة في مسلسل رعب أمريكي

 الأمريكية كيم كارداشيان
الأمريكية كيم كارداشيان

أعلنت الأمريكية كيم كارداشيان التي اكتسبت شهرة عالمية من خلال برامج تلفزيون الواقع، في منشور يوم الإثنين على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها ستعود إلى الشاشة الصغيرة للتمثيل هذه المرة، بانضمامها إلى فريق عمل مسلسل "أميريكان هورور ستوري".

ونشرت كارداشيان مقطع فيديو ترويجيًا قصيرًا أعلمت فيه متابعيها الـ 352 مليونًا عبر إنستغرام أنها ستشارك في الموسم الثاني عشر من المسلسل، إلى جانب الممثلة إيما روبرتس.

ولم يتضمن الفيديو المقتضب سوى القليل من المعلومات عن دورها وعن قصة المسلسل. ويسمع فيه صوت يهمس "إيما وكيم حساستان".

 الأمريكية كيم كارداشيان


لكن مجلة "فرايتي" المتخصصة قالت إن كيم كارداشيان ستؤدي دورًا رئيسيًا في الموسم الثاني عشر، وإن الشخصية التي ستجسدها ابتكرت خصوصًا لها.
واكتسبت كارداشيان شهرة واسعة في 2007 بفضل برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ أب ويذ ذي كارداشيانز" الذي دأب على مدى 20 موسمًا على نقل وقائع الحياة اليومية لعائلتها الثرية.
وأفادت كيم كارداشيان، 42 عامًا، من الشهرة الواسعة التي اكتسبتها لبناء إمبراطورية تجارية، فأطلقت مجموعة مستحضرات التجميل "إس كيه كيه إن باي كيم" SKKN by Kim، وعلامة الملابس الداخلية النسائية "سكيمز".
وأسندت إليها أدوار في بعض الأفلام، وجسدت بصوتها أخيرًا إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة "ب أو باترول"، لكن دورها في "أميريكان هورور ستوري" سيكون الأول منذ ما يزيد عن عقد، وربما الأكثر أهمية في مسيرتها.
ويتألف هذا المسلسل الفائز  بجوائز عدة من مواسم مستقلة تتمحور حول قصص ومواقع مختلفة. وغالبًا ما يشمل طاقم الممثلين مشاهير، بينهم المغنية الأمريكية ليدي غاغا، والممثلة أنجيلا باسيت.