رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة نسيان سنترا 2023 في السعودية

سيارة نيسان سنترا
سيارة نيسان سنترا 2023

تعتبر سنترا 2023، من سيارات شركة نيسان التى تتمتع بمستوى عالي من الموثوقية والعملية والاعتمادية، بالمملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة نيسان سنترا 2023

وتأتي سيارة نيسان سنترا 2023 بتصميم عصري وفاخر مع لمسات رياضية، حيث تتميز بوجود شبك أمامي كبير يُغطي كامل مقدمة السيارة باللون الأسود مع إطار خارجي من الكروم على شكل حرف V كباقي سيارات العلامة اليابانية، ويتناسق التصميم الخارجي مع المصابيح الأمامية التي تتوفر بتقنية الـ LED بالكامل بجانب وجود إضاءة نهارية ومصابيح ضباب.

وتصمم سيارة نيسان السيدان متوسطة الحجم من الخارج، الخطوط الانسيابية المتوفرة على غطاء المحرك والتي تمتد إلى جانبيها مع المرايات الجانبية التي تأتي بتصميم يُساعد على تحسين الديناميكية الهوائية مع الخطوط التي تتواجد على الهيكل، وتأتي المرايات بتحكم كهربائي بالكامل، وترتكز السيارة على عجلات رياضية بقياس يصل إلى 18 بوصة.

وتتمتع نيسان سنترا 2023 بإحدى أروع التصاميم الداخلية في فئتها، مع شاشة قياسها 7 بوصات في المقصورة، وثلاث فتحات دائرية تحوي على أزرار تحكم في المناخ فوق لوحة التحكم في تكييف السيارة، والمواد المستخدمة في الداخلية هي مزيج من البلاستيك الليّن والصلب، حيث يُغطّى سطحه بفضل طبقة البلاستيك الخارجية التي تساعد على المحافظة على نظافته وإخفاء الجزء السفلي.

كما تتميز نيسان سنترا 2023 بنظام صوتي متقدم، يشمل نظام التحكم بالصوت عن طريق المقود و6 مكبرات صوت في أربعة أماكن. تظهر الطرازات التي تأتي بفرش جلدي مبطّن في سيارة نيسان بشكل جذاب للغاية. والفئة الأساسية من هذه السيارة تحوي شاشة بقياس 7.0 بوصات، وهذه الشاشة تدعم نظام Apple CarPlay وAndroid Auto. أما باقي طُرُز هذه السيارة، بها شاشة 8.0 بوصات.

وتتميز سيارة نيسان سنترا 2023 الفئة العليا بوجود شاشة وسطية بقياس 8 بوصة، مع نظام تكييف هواء ثنائي المناطق، وأيضًا فتحة سقف كهربائية، كما أن المقاعد مكسوة بالجلد وتكون كهربائية التعديل، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة الذكي ونظام صوت من 6 مكبرات صوتية.

وتستمد السيارة السيدان الصغيرة نيسان سنترا 2023 قوتها عمن محرك سعة 2 لتر ينتج 149 حصانًا، ويستغرق التسارع من 0-96 كم / ساعة 8 ثوانٍ فقط، ويتحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 8.11 لترًا لكل 100 كم في المدينة و6 لترات لكل 100 كم. الطريق السريع، وتتميز السيارة السيدان الأنيقة سنترا 2023 بنظام تعليق خلفي جديد، ونظام التعليق الأمامي MacPherson يجعلها واحدة من أفضل السيارات للقيادة والتجول.

وتحتوي سيارات سنترا 2023 على مجموعة متميزة من أنظمة السلامة والدعم للسائق، وذلك من خلال وجود نظام الفرامل المانعة للانزلاق، ونظام توزيع قوة الفرامل الكترونيًا، والدعم في عملية المكابح، ونظام الثبات الإلكتروني لضبط حركة السيارة، بالإضافة إلى تقنية التحكم في السرعة، كذلك فإنها بها نظام فرمله تلقائية في حالات الطوارئ مع استشعار خلفي والإنذار عند مرور شخص، كما تضمن السيارة نظام كشف النقاط العمياء وغيرها من التجهيزات وأهمهم الوسائد الهوائية بكل تأكيد.

سعر سيارة نيسان سنترا 2023

تتوفر الفئة الأولى بسعر 74،800 ريال سعودي شامل الضريبة
تتوفر الفئة الثانية SV بسعر 79،400 ريال سعودي شامل الضريبة
تتوفر الفئة الثالثة SR بسعر 85،600 ريال سعودي شامل الضريبة