رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

سيارة شيفروليه كابتيفا
سيارة شيفروليه كابتيفا

تحظى سيارة شيفروليه كابتيفا بشعبية كبيرة في السوق السعودي بصفتها سيارة عائلية  بحكم حجمها الكبير وإحساس القيادة المختلف التي توفرها.

مواصفات سيارة شيفروليه كابتيفا

ويجذب تصميم سيارة شيفروليه كابتيفا العديد من عشاق السيارات العائلية، نظرًا لارتفاع مستوى رحابتها الداخلية بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه السيارة الأمريكية تتمتع بشبكة أمامية مثيرة وجريئة من الأسود وخطوط من الكروم لجذب قطاع واسع في سوق السيارات، كما أن تصميم المصابيح الأمامية يجعل السيارة تظهر بشكل وحشي عند النظر إليها وخصوصًا في الليل مع الإضاءة الـ LED المميزة.

وصلت سيارة شيفروليه العائلية التي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم بخطوط مميزة فوق الغطاء الأمامي وجانبها، مما أضاف إليها جاذبية هجومية، وحصلت على مصابيح هالوجين في الفئات الأولى، وLED في الفئات الأعلى مع وجود مصابيح ضباب من الـ LED أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة الأمريكية للعائلات بمصابيح LED خلفية وأضواء ضبابية، كما يتم استخدام عجلات رياضية بقياس 18 بوصة وقضبان سقف لتعزيز مظهرها الجريء. كذلك، أضافت شيفروليه مرايا جانبية كهربائية مع إشارات LED.

وبالدخول إلى المقصورة الداخلية لسيارة شيفروليه كابتيفا 2023، ستجد أنها تم تصميمها لتكون عملية، وتأتي بمقود ملفوف بالجلد ومتعدد الوظائف مع وجود لوحة عدادات تقليدية ولكنها بتصميم عصري مع وجود شاشة في المنتصف لعرض أهم المعلومات عن السائق، كما يوجد شاشة وسطية ترفيهية تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، كما أنها تدعم الملاحة والخرائط، ويتصل بها نظام صوتي قياسي من 6 سماعات بصوت واضح.

وأسفل الشاشة الترفيهية يوجد فتحات التكييف الثنائية ولوحة التحكم الأوتوماتيكية به، مع العديد من الأزرار والتي تأتي بتصميم أزرار البيانو المميزة، وفي منطقة الكونسول الوسطي يوجد مخارج يو اس بي مع مخرج كهرباء وولاعة، ومنطقة تخزين وكاب هولدر بخلاف مسند اليد.

أما المقاعد، فتتوفر في سيارة شيفروليه 7 مقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي في مقعد السائق فقط، ويدوي في باقي المقاعد في الصف الأول والثاني والثالث، كما يُمكنك طي مقاعد الصف الثالث والثاني لتوفير أكبر مساحة تخزين إضافية في صندوق الأمتعة الخلفي.

وتستمد سيارة كابتيفا 2023 الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق السعودي، قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات وشاحن توربيني بسعة 1.5 لتر، وبقوة تصل إلى 148 حصانًا وعزم يصل إلى 230 نيوتن متر؛ بالإضافة إلى ناقل حركة CVT، تتميز هذه السيارة بمستوى اقتصاد عالٍ في استهلاك الوقود حيث يستهلك حوالي 13.4 كم / لتر من الوقود.

أسعار سيارة شيفروليه كابتيفا

الفئة الأولى: تتوفر سيارة شفروليه كابتيفا 2023 فئة LS بسعر يصل إلى 73،4900 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
الفئة الثانية: تتوفر سيارة شفروليه كابتيفا 2023 فئة LT بسعر يصل إلى 79،200 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
الفئة الثالثة: تتوفر سيارة شفروليه كابتيفا 2023 فئة بريميير بسعر يصل إلى 84،700 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.