رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة جمس سييرا 2023 في السعودية

تعد جمس سييرا 1500 هي أفضل سيارة بيك أب في المملكة العربية السعودية، لتصميمها مميز رياضي فاخر خارجيًا وداخليًا، مع محركات قوية تُميزها في الأداء الرياضي.

مواصفات سيارة جمس سييرا 2023

وتصميم سيارة جمس سييرا 2023، والذي يتمتع بمظهر قوي ورياضي وتصميم ضخم، مع وجود شبك كبير في مقدمة السيارة من الكروم أو اللون الأسود، مع مصابيح أمامية توفر إضاءة LED عالية الكفاءة وأكثر سطوعًا مع حساسية للإضاءة الداخلية والخارجية حساسات ضوء، كما تتميز سيارة جمس سييرا بأنظمة السلامة المتطورة والتكنولوجيا الحديثة التي توفر رحلات آمنة ومريحة لقائديها، وتتميز المصابيح الأمامية والخلفية بتصميم فريد على شكل حرف C.

وتتوفر جمس سييرا بمرايات جانبية كبيرة مدمج بها إشارات للانعطاف من الـ LED مع خاصية التعتيم الذاتي جهة السائق مع نظام كشف النقاط العمياء، كما يوجد خطوط انسيابية على غطاء المحرك وتمتد إلى جانبي السيارة للمساعدة في تحسين الديناميكية والانسيابية الهوائية ليها، مع وجود عتبات جانبية للصعود إلى السيارة،

ومن الداخل، تتميز مقصورة سيارة جمس سييرا الجديدة من جنرال موتورز بالهدوء والرفاهية، بفضل استخدام المواد المتميزة وأماكن التخزين الكبيرة والعديدة ولوحة القيادة التي يسهل الوصول إليها، إن الاهتمام على أدق التفاصيل يجعل هذه المواد فخمة ويسهّل الوصول لها بفضل التكنولوجيا، مثلًا عجلة القيادة المغطاة بالجلد مع التحكم الكامل بالكهرباء في المقاعد الأمامية.

وبالنسبة للتكنولوجيا الموجودة في الداخل، فتحتوي جمس سييرا على أحدث نظام ترفيه يجعل من رحلتك تجربة ممتعة ورائعة، كما يمكنك الاتصال بالهاتف الذكي بسهولة. هذا إلى جانب شاشة عرض 8 بوصات يمكن التحكم بها باللمس ونظام ملاحة متقدم وإمكانية الاتصال بجهازي هاتف في نفس الوقت، كما يتوافق مع Android Auto وApple CarPlay، ويحتوي على منافذ USB وشحن لاسلكي للهواتف، ويأتي مزودًا بنظام صوت Bose المتميز.

سعر جمس سييرا 2023 

جمس سييرا ستاندرد باب واحد 177 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
فئة Elevation باب واحد فيس ليفت 212 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
فئة Elevation ببابين بسعر 237 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
فئة AT4 باب واحد، 231 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
فئة AT4، بابين، 257 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
فئة دينالي بسعر 255 ألف ريال سعودي شامل الضريبة