رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يصل لـ6200 جنيه.. فرص عمل للشباب بالإسماعيلية

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة، فرص العمل المتاحة بالإسماعيلية، خلال شهر أبريل الجاري، وذلك في إطارإعلانها قائمة فرص العمل بنشرة التوظيف الشهرية والنصف شهرية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم من خلال الإدرة العامة للتشغيل.

فرص عمل القوى العاملة بالإسماعيلية 

وأوضحت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة ستكون برواتب مجزية تبدء من 4200 وتصل إلى 6200 جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وتوفير إقامة للمغتربين، وفي السطور التالية نوضح لكم تفاصيل الوظائف الشاغرة وشروطها وطريقة التقديم عليها.

فرص القوى العاملة بالإسماعيلية

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة تمثل في: 6 مندوبي مبيعات، و6 سيلز إناث، على أن يتراوح عمر المتقدم لتلك الوظائف من 18 سنة، وحتى 35 سنة، فضلًا عن تميز الوظيفة، وبتوافر تأمين صحي، وتأمين اجتماعي، وإقامة.

فرص القوى العاملة بالإسماعيلية

وكشفت وزارة القوى العاملة، عن فرص عمل أيضًا بالإسماعيلية، حيث طلب مصنع السلام لتصنيع الملابس الجاهزة 2 عامل إنتاج، دون شروط، وعلى أن يكون السن من 20 إلى 30 عامًا، والراتب 2700 جنيه شهريًا.

وطلبت أيضًا إحدى المناطق الصناعية هناك 6 مساعد فني، مؤهل متوسط، و3 عامل خدمات، على أن يكون السن من 20 إلى 35 عامًا، والراتب من 2700 جنيه إلى 3000 جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

طريقة التقديم بوظائف القوى العاملة

وأكدت وزارة القوى العاملة، أنه من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، التوجه لمقر الشركة في جمعية العاشر، طريق مصر إسكندرية الصحراوي، الإسماعيلية.

جولة تفقدية لـ القوى العاملة فى شركة كبرى بالإسماعيلية لتعزيز علاقات العمل

في وقت سابق، نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة الإسماعيلية، زيارة ميدانية وجولة تفقدية لشركة جيد تكستايل ‏ومقرها المنطقة الحرة العامة بالاستثمار، شملت تفقُد لمواقع الإنتاج والعمل بالشركة والأماكن المخصصة لأطفال العاملين والحضانة، وأماكن الألعاب، وغرف نوم الأطفال، ومسرح الأطفال، وملاعب كرة القدم، والمسجد، ومدى تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية فى جميع الاماكن الموجودة داخل المصنع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بالتواجد الميدانى داخل مواقع العمل بالمحافظات للتأكد من توفير مناخ عمل آمن خالى من المخاطر وتوفير الرعاية اللازمة للعاملين وتعزيز علاقات العمل.