رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مياه القاهرة تعلن حاجتها لحملة الماجستير والدكتوراه في التدريب الإداري

شركة مياه الشرب بالقاهرة
شركة مياه الشرب بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن حاجتها لمدربين من داخل وخارج الشركة، من حملة درجتي الماجستير والدكتوراه في مجال التدريب الإداري والقيادي ودورات التعاقب الوظيفي، وذلك في تخصصات إدارة الذات، والأنماط الشخصية، ومهارات التفكير، وإدارة الوقت، ومهارات التواصل، ومهارات العرض، وكتابة التقارير، وأساسيات الإدارة، والتخطيط ومؤشرات الأداء، وبناء فرق العمل، والإشراف الفعال، وإدارة الاجتماعات، وحل المشكلات، وإدارة التغيير.

وأوضحت الشركة، أن ذلك في إطار حرص شركة مياه الشرب بالقاهرة على الارتقاء بمستويات الآداء للعاملين فى مختلف التخصصات، وتشجيع العاملين على استكمال الدراسات الأكاديمية من أجل تطوير منظومة العمل.

وأضاف المهندس مصطفى الشيمى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الشركة تسعى دائمًا للاستفادة من الأبحاث العلمية في كل التخصصات، لتحديث وتطوير منظومات العمل وكذلك تطوير مهارات العاملين بالشركة.

طريقة التقديم 
وأكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم التقدم للتسجيل بقاعدة بيانات المدربين بالشركة عن طريق الإدارة العامة للتدريب بمحطة مياه مسطرد، اعتبارًا من 2 مايو حتى 18 مايو 2023، ويمكن التعرف على مزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الرسمى للشركة على الرابط التالي www.gcwc.com.eg.

شروط التقديم في التدريب الإداري بشركة مياه الشرب

وفيما يتعلق بشروط التقديم فهي كالتالي:

- حصول المتقدم على درجة الماجستير أوالدكتوراة أو مايعادلها.

- خبرة في مجال التدريب الإداري.

- ألا يزيد سن المتقدم عن 50 عامًا فى 1 مايو 2023.

- تقديم سيرة ذاتية نسخة ورقية والكترونية، مدعمة بالشهادات العلمية وشهادة الخبرة.

- اجتياز المقابلة الشخصية للجنة تقييم واعتماد، والتي تشرف عليها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

- تقدم الطلبات باليد بمقر الإدارة العامة للتدريب بمحطة مياه مسطرد بشارع شركات البترول، من التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، اعتبارًا من 2 مايو المقبل حتى 18 من الشهر نفسه، هذا ولن يُلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد أو الإيميل، أو الطلبات الغير مسوفاه لشروط التقديم، أو الطليات التي ترد فبل أو بعد الميعاد المحدد للتقديم، علمًا بأن أخر موعد للتقديم هو 18 / 5 / 2023.