رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والأوراق المطلوبة.. محافظة القاهرة تعلن عن وظائف خالية

بالشروط والأوراق
بالشروط والأوراق المطلوبة.. محافظة القاهرة تعلن عن وظائف

أعلنت محافظة القاهرة عن حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة وهي سكرتير حي، ومدير عام منطقة إسكان، حيث تقع وظيفة سكرتير حي في رئاسة منطقة الإسكان بالحي، ويخضع شاغلها للتوجه العام من الرئاسة العليا ويشرف على مجموعة من التقسيمات التنظيمية التابعة له، ويشارك في رسم السياسة العامة لمشروعات الإسكان ومتابعة التطورات العلمية في المجالات الهندسية واعتماد المشروعات والدراسات والبحوث التي تصدر عن التقسيمات المختلفة.

أما بالنسبة لوظيفة مدير عام منطقة إسكان، فهي تقع في رئاسة ديوان عام الحي وتختص بالاشتراك في رسم السياسة العامة لأجهزة الحي والإشراف على الأجهزة المالية والإدارية، ويخضع شاغل وظيفة سكرتير الحي للتوجيه العام من الرئاسات العليا.

المهارات المطلوبة لوظائف محافظة القاهرة

1- اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقًا للقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

2- خبرة في مجال تخصصه المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وإنجازاته السابقة.

شروط المتقدمين لوظائف محافظة القاهرة

1- أن يكون المتقديم حاصلًا على مؤهل عالي تخصص بذاته بكالوريوس هندسة أو ما يعادله.

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مـدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفـة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري للدولة.

المستندات المطلوبة لوظائف محافظة القاهرة

أصل + 2 نسخـة من بيـان الحالة الوظيفية + الإنجازات + مقترحـات التطوير للوظيفـة المتقدم لها طبقًا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017، القدرات العلميـة والعملية له، والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، وعدد (6) صور شخصية.

طريقة التقديم على وظائف محافظة القاهرة

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف محافظة القاهرة، وتنطبق عليه شروط التقديم، عليه التوجه إلي الإدارة المركزيـة للموارد البشرية بمحافظة القاهرة بعابديـن، الأمانــة الفنية، باللجنة الدائمة للوظائف القيادية، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 27 / 3 / 2023، ولمدة شهر من تاريخ الإعلان، هذا ولن يلتفت للطلبات التي قبل أو بعد الميعاد المحدد  للتقديم، أو الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم، وأخر موعد للتقديم هو 30 /4 / 2023.