رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب يبدأ بـ7450 جنيها.. وظائف خالية للشباب من الجنسين في القاهرة والمحافظات

براتب يبدء من 7450..
براتب يبدء من 7450.. وظائف خالية للشباب من الجنسين

أعلنت مديريات القوى العاملة بالمحافظات عن توافر عدد من الوظائف الخالية للشباب من الجنسين، حملة المؤهلات العليا، والمتوسطة وبرواتب تبدأ من 6 آلاف جنيه، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وتوفير محل إقامة للمغتربين.

تفاصيل وظائف القوى العاملة

وفي السطور التالية نوضح لكم شروط الوظائف الشاغرة في كل محافظة من المحافظات التي تطلب الوظائف الخالية وطريقة التقديم عليها وهي كالأتي:

وظائف خالية بالقاهرة

وضمت طلبات الوظائف الخالية للقوى العاملة طلب شركة فينيكس للأمن والحراسة بمدينة العبور أمام البانوراما لأكثر من 10 وظائف خالية، للعمل مديري مواقع هندسية بالعاصمة الإدارية براتب 7 آلاف جنيه، و4 أيام راحة وتوفير إقامة للمغتربين وتأمينات اجتماعية، وطبية وزيادة سنوية وبوليصة تأمين.

وظائف خالية بالقليوبية

بينما تطلب مستشفى الرحمة بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، مدير مالي خريج كلية التجارة بخبرة 5 سنوات براتب يبدأ من 6 آلاف جنيه، ومحاسب قانوني بخبرة 3 سنوات، ويُحدد الراتب بالمقابلة مع توفير تأمين طبي وتأمين اجتماعي.

100 وظيفة خالية بالقاهرة الكبرى
فيما يحتاج مجمع عمال مصر بالقاهرة الكبرى إلى عدة وظائف خالية تتخطى الـ100 وظيفة مابين عامل تعبئة وتغليف وفني خراطة وفني ميكانيكا براتب يبدأ من 6500 جنيه، مع توفير تأمين اجتماعي وتأمين طبي  بمؤهلات عليا ومتوسطة بداية من الإعدادية.

وظائف خالية صيادلة وأطباء بيطريين

وتحتاج شركة متخصصة في الأدوية بمحافظة أسيوط 10 مندوبي مبيعات، حملة المؤهلات العليا مابين كليات الطب البيطري وكليات الصيدلة من الجنسين، أعمار تبدأ من 22 عاما، بخبرة وبدون وراتب تبدأ من 7450 جنيه، مع توفير تأمين طبي وتأمين اجتماعي.