رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب يشيد بأنشطة الاتحادات ويكرم رئيس المجموعة الدولية للطلائع

وزير الشباب يشيد
وزير الشباب يشيد بأنشطة الاتحادات ويكرم رئيس المجموعة الدولي

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأنشطة الاتحادات النوعية الرياضية والشبابية بعدما شاهد تقارير عن هذه الانشطة التي نفذتها اتحادات الثقافة الرياضية والرياضة للجميع والرياضي للشركات والرياضة الجامعية والرياضة المدرسية والملاحة الرياضية والالعاب الاليكترونية ومراكز شباب مصر والالعاب الترفيهية وستريت وورك اوت والعاملين بالحكومة والحمام الزاجل، والاتحاد المصري للمشي بالكرة.


وترأس الوزير اجتماعا لمجلس ادارة اتحاد الاتحادات في حضور الدكتورة سونيا دنيا وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية ومحمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية وغادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية والدكتور احمد الشافعي مدير ادارة الاتحادات النوعية وعدد من الصحفيين والرياضيين.


جاء ذلك في المهرجان الرمضاني الثالث الذي نظمه اتحاد الاتحادات في المركز الاوليمبي تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للرياضة، تحت شعار السعادة في الرياضة، بحضور رؤساء وممثلي الاتحادات النوعية الدكتور عماد البناني والدكتور محمد صبحي حسانين وأشرف محمود والدكتور ايمان حسن والدكتور احمد اسماعيل والدكتور ماجد عزازي وحمدي الخفيف والدكتور مؤنس ابوعوف واحمد خليفة وبليغ ابو عايد واحمد البكري واشرف يونس.


وشهد المهرجان تكريم الوزير للشاب الدكتور سامح كامل الذي انتخب رئيسا للمجموعة الدولية للطلائع والنشء التابعة للامم المتحدة، حيث هنأه الوزير على ثقة شباب العالم وتمنى له التوفيق ليكون خير سفير لمصر ويؤكد على قدرة وكفاءة الشباب المصري على القيام بالمهام في اي موقع.


كما شهد المهرجان تكريم وزير الشباب والرياضة من قبل الاتحاد المصري للمكفوفين برئاسة الدكتور احمد عوين وبحضور الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارلمبية ورامي عبد الحميد امين صندوق اتحاد المكفوفين، حيث تم تسليم الوزير درع الاتحاد ومجسم لرياضي اهداه الوزير إلى رئيس اللجنة البارالمبية، كما كرم اتحاد المكفوفين الاعلامي اشرف محمود رئيس اتحاد الثقافة الرياضية لتعاونه المثمر مع الاتحاد.


ووجه الدكتور اشرف صبحي بضرورة تعاون كافة الاتحادات النوعية واللجنة البارالمبية لتوسيع قاعة الممارسة الرياضية لكل شعب مصر، مؤكدا ان الاتحادات النوعية تستوعب كل شعب مصر من خلال المدارس التي تضم اكثر من ٢٥ مليون تلميذ والجامعات وبها ٣،٥ مليون طالب، بالاضافة إلى مراكز الشباب التي تستوعب كل شباب مصر وبقية الاتحادات المتاحة لكل فئات العمر من الجنسين.


و قام الدكتور حازم الروبي منسق عام مبادرة مصر بلا غرقى بعرض تقرير عن فعاليات وانجازات المبادرة خلال العامين الماضيين وجدير بالذكر أن مبادرة مصر بلا غرقى تأتي تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.