رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل من النيابة بتجميد أموال البلوجر سلمى الشيمي

اعترافات سلمى الشيمي
اعترافات سلمى الشيمي بعد ضبطها بتهمة نشر محتوى اباحي

أمرت جهات التحقيق بالاستعلام عن أموال البلوجر سلمى الشيمي في 3 بنوك، ومن ثم تجميدها لحين الفصل في مصادرها.

تجميد أموال البلوجر سلمى الشيمي
وجاء هذا القرار بعد إلقاء القبض على البلوجر سلمى الشيمي بتهمة تصوير ونشر محتوى خليع يتنافى مع قيم المجتمع المصري ويدعو إلى الفسق والفجور وإثارة الجدل.

قرار عاجل من النيابة بتجميد أموال البلوجر سلمى الشيمي 


يذكر أنه في وقت سابق، كانت جهات التحقيق في محافظة الإسكندرية، قررت حبس البلوجر والموديل سلمى الشيمي بتهمة نشر فيديوهات مخلة ومحتوى خليع يتنافى مع معايير المجتمع المصري، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد في الموعد القانوني.

واعترفت سلمى الشيمي أمام جهات التحقيق أن عملها في مجال الأزياء عرفها الطريق نحو الشهرة، كما أنها حاولت التمثيل والدخول إلى مجال الفن بعدما أغواها رجل وحاولت التمثيل معه لكنها فشلت.

وأضافت سلمى الشيمي، أن المكاسب السريعة التي تجنيها هي التي شجعتها على إنشاء محتويات مخلة حتى تزيد بها نسب المشاهدات ومن ثم زيادة الأرباح.

وأشارت سلمى الشيمي، إلى أنها استأجرت وحدات سكنية في أماكن راقية مثل، الشيخ زايد ومدينة نصر والمقطم والتجمع، وأنها استأجرت شقة في كمبوند بالشيخ زايد بمقابل مالي 20 ألف جنيه شهريا، لكن جيرانها طردوها بسبب ملابسها المثيرة وطريقتها الإباحية في التعامل، وحاولوا طردها وبالفعل تركت الشقة بعد شهرين فقط من استئجارها.

وفى نفس السياق، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط بلوجر الأزياء سلمى الشيمي، سبق اتهامها فى إحدى القضايا وحرر ضدها عدة محاضر لقيامها بعرض صور ومقاطع فيديو لنفسها تحوى العديد من الإيحاءات والحركات المنافية للآداب بهدف زيادة أعداد المتابعين لها للوصول لنسب مشاهدة عالية لتحقيق أرباح مادية")، والصادر فى حقها قرار من النيابة العامة بضبطها وإحضارها.. وذلك حال عودتها قادمة من إحدى الدول.

عرض مقاطع الفيديو لزيادة أعداد متابعيها.

بمواجهتها أقرت بعرضها صور ومقاطع الفيديو المشار إليها فى إطار زيادة أعداد متابعيها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بلاغ للنائب العام 

وكان محام تقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب، ضد المحتوى الذي تقدمه «الشيمي» عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحفظت جهات التحقيق على هاتفها المحمول لفحص ما به من بيانات.

وأمرت بالتحفظ على أدوات التصوير التي استخدمت في تصوير سلمى الشيمي، وطلبت بإرسال الصور المتداولة لـ«الشيمي»، وكاميرا تصوير، وهاتف محمول، استخدما في التقاط «سيشن» إلى خبراء تنكولوجيا المعلومات لفحصها وبيان استخدامها.

من هي سلمى الشيمي 

تخرجت «سلمى الشيمي» من كلية التمريض وانطلقت في عالم الأزياء وهي بعمر الـ25 عامًا، وسبق وألقى القبض عليها بمناسبة جلسة تصوير بمنطقة الأهرامات في العام 2018، والنيابة العامة قررت حبسها.

وفي ديسمبر 2020، ألقي القبض على «الشيمي» التي اشتهرت إعلاميًا حينها بــ«فتاة سقارة» بعد تصويرها «سيشن» أمام هرم سقارة في البدرشين.