رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهور الجزيري وتأهيل عبد الله جمعة

ملخص تدريب الزمالك اليوم بقيادة مدحت عبد الهادي قبل لقاء البنك الأهلي

النبأ


استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني المؤقت بقيادة مدحت عبد الهادي، المعروف باسم قلب الأسد وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف، فى إطار الإستعداد للقاء البنك الأهلي، فى الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري العام المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل فى حضور الوحش عبد الواحد السيد.


جلسة قلب الأسد والوحش فى اول تدريب للزمالك اليوم


أنطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت إشراف الجهاز الفني المؤقت بقيادة مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، في وجود عبدالواحد السيد مدير الكرة المعروف بلقب الوحش.

وبدأ المران بجلسة مطولة للجهاز الفني مع اللاعبين، تحدثوا معهم خلالها عن أهمية الفترة المقبلة، وضرورة غلق الصفحة الماضية نهائيا والتركيز فقط على تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المقبلة.

و شدد أعضاء الجهاز الفني خلال حديثهم مع اللاعبين على أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بجدية وبذل أقصى جهد، ولا بديل سوى تحقيق الانتصارات.


برنامج تدريب لاعبي الزمالك مع علاء رجب تحت إشراف قلب الأسد


وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و تم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزئين تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، الأول خاص بمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المصري الأخيرة، وخاضوا تدريبات خفيفة بجانب أمور استشفائية منعا لتعرضهم للاجهاد.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات  لمجموعة اللاعبين المستبعدين والبدلاء من مواجهة المصري الأخيرة، وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية قوية متنوعة باستخدام أدوات التأهيل.

وحرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق على متابعة الحصة التأهيلية للاعبين والوقوف على حالتهم استعدادا للمواجهة المقبلة.

الجزيري يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتأهيل عبد الله جمعة

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وغاب الجزيري عن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام المصري البورسعيدي، عقب وصوله من تونس مؤخرا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا.

 

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجا تأهيليا وعلاجيا خاصا لعبدالله جمعة الظهير الأيسر، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد عبدالله جمعة في مقر النادي اليوم، وحرص الجهاز الفني للفريق على الاطمئنان على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أن يتوجه اللاعب لأداء تدريبات علاجية في صالة الجيمانيزيوم بنادي الزمالك.