رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار شاب بطريقة بشعة ببولاق الدكرور

انتحار شاب ببولاق
انتحار شاب ببولاق الدكرور

أقدم شاب في الثلاثنيات من العمر على الانتحار شنقًا لمروره بأزمة نفسية سيئة بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

العثور على جثة شاب معلق بسقف غرفة نومه

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة شخص معلق في سقف غرفة داخل شقته بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى مكان الواقعة، حيث تبيّن العثور على جثة شخص يدعى "مايكل" يبلغ من العمر 38 عاما، معلق في سقف غرفة بشقته ومفارقا الحياة.

وبسؤال زوجته أقرت بأن لديها 3 أطفال من الضحية، ويوم الحادث شاهدته يكتب ورقة، وحين سألته عن مضمونها، قال لها: "بعدين هتعرفي"، فتوجهت إلى المطبخ لإعداد الطعام، وبعد وقت طويل دخلت حجرة النوم حيث وجدت الزوج شنق نفسه بـ«جنش» السقف.

وأوضحت الزوجة بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها لتعاطيه المواد المخدرة، فضلا عن جلوسه في المنزل طوال الوقت وعدم ذهابه إلى العمل.

وأشارت بأن الزوج كان يعاني من أزمة نفسية حادة لهذه الأسباب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل شقة سكنية 

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة البراجيل بأوسيم،ولم يسفر الحريق عن خسائر في الأرواح، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أوسيم، يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة البراجيل بدائرة مركز شرطة أوسيم.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة،بعدد 3 سيارات إطفاء لموقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات السكنية بمنطقة البراجيل، وأسفر الحريق عن إحتراق محتويات الشقة من أساس منزلي وأدوات كهربائية،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.