رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غلق جزئي لكوبري بركة السبع لصيانته إثر حادث

 غلق جزئي لكوبري
غلق جزئي لكوبري بركة السبع لصيانته إثر اصطدام مفاجئ

قالت الهيئة العامة للطرق والكباري، إن كوبري بركة السبع على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي تعرض إلى تلفيات شديدة بفتحة جسم الكوبري بسبب حدوث اصطدام مفاجئ من شاحنة نقل ثقيل (تريلا) بالباكية المعدنية للكوبري.

إغلاق كوبري بركة السبع

وأضافت الهيئة، أنه على الفور تم إغلاق الكوبري احترازيا للقادم من القاهرة باتجاه الإسكندرية، والدفع بمعدات الصيانة اللازمة من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري وشركة المقاولون العرب المنفذة لعمليات صيانة الكوبري لإجراء الإصلاحات اللازمة.

وأشارت الهيئة إلى التنسيق مع المرور لعمل تحويلات مرورية في هذه المنطقة بتسيير المركبات من خلال الطريق السطحي وكوبري بركة السبع القديم لحين إصلاح الكوبري الحالي، لكي يتم إعادة تسيير المركبات على الكوبري الجديد.

بدء أعمال إصلاح هبوط كوبري بنها

في سياق أخر، أعلنت محافظة القليوبية بدء أعمال إصلاح كوبري بنها 3 على الطريق الزراعي اتجاه القاهرة بمنطقة أعلى كوبري الفحص ببنها، والذي شهد هبوطا أرضيا استدعى غلق الطريق وعمل تحويلات للطريق الإقليمي والحر وطريق بنها المنصورة.

إغلاق طريق مصر اسكندرية الزراعي بمحافظة القليوبية 

وكانت الإدارة العامة للمرور مرور القليوبية قد أغلقت طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي الاتجاه القادم من الإسكندرية وصولًا إلى القاهرة بسبب هبوط أرضي بمساحة 3 أمتار طولًا وعرضا بكوبرى ميت برة كوبرى بنها رقم 3 دائرة شرطة مركز بنها.

تحويلات مرورية بطريق مصر اسكندرية الزراعي 

كما أجرت إدارة المرور تحويلات مرورية، وهي كالتالي ما قبل أسفل الإقليمي إجبار السيارات باتخاذ مطلع الإقليمي لمسافة 500 متر والنزول مرة أخرى والعودة إلى الطريق الزراعى بعد تجاوز منطقة الهبوط مع تعيين الخدمات المرورية لحين الانتهاء من أعمال الإصلاحات ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية لتوجيه السيارات إلى مكان التحويل بمسافة كافية.

غلق طريق مصر إسكندرية الزراعي لمدة عشر أيام بسب هبوط أرضي

وأوضحت الإدارة، أن الإصلاحات تتم لإصلاح هبوط أرضي بإحدى بلاطات كوبري بنها 3 كوبري الفحص على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، وتستمر أعمال الإصلاح من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري لمدة 10 أيام مع اجراء التحويلات المرورية.