رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قدم الآن.. وظائف خالية بشركات كبرى للذكور والإناث جميع المؤهلات

وظائف خالية للذكور
وظائف خالية للذكور والإناث بشركات كبرى

أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب التابعة لوزارة الشباب والرياضة عن توافر عدة وظائف شاغرة في عدد من شركات القطاعين العام والخاص، بشرط توافر مجموعة من الشروط والمؤهلات.

وفي  السطور التالية تستعرض «النبأ»  تفاصيل وظائف الشباب والرياضة، وشروطها وطريقة التقديم عليها وذلك استمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها للقارئ علي مدار الساعة.

تفاصيل وظائف وزارة الشباب والرياضة 

أعلنت شركة امتنان عن حاجتها لوظيفة أخصائي مشتريات للعمل في مدينة العبور بشرط توافر مؤهل عالي، خبرة من 3 إلى 5 سنوات، يشترط خبرة في الأغذية ويفضل مشتريات التوابل والأعشاب، أقصى حد للسن 35 سنة، موقف واضح من الجيش، براتب مجزي، حوافز شهرية، مواصلات، خصومات على منتجات الشركة.

مزيا وظائف شركة امتنان

1- راتب مجزي  
2-  حوافز شهرية 

3-  مواصلات 
4-  خصومات على منتجات الشركة 
5- عدد ساعات العمل 8 ساعات +ساعة راحة 
6- يوم إجازة أسبوعيا 
7-  تأمين طبي خاص وتأمين اجتماعي. 

طريقة التقديم علي وظائف شركة امتنان

للتقديم على وظائف شركة امتنان، برجاء ملء الاستمارة التالية من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنـــــــــــــا.

وظائف المحلاوي ستورز

كما أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر مجموعة وظائف في المحلاوي ستورز، وهي كاشير ويشترط  خبرة سنة، منسق ممرات، وعامل مخازن، العمل في الحي العاشر( مدينة نصر) بالتجمع الخامس، شرط الحصول على مؤهل عالي أو فوق متوسط أو متوسط، وأقصى حد للسن 45 سنة، وموقف واضح من الجيش.

مميزات وظائف المحلاوى ستورز

وتوفر الوظائف رواتب مجزية، زيادة سنوية، وتسع ساعات عمل من 5 مساءًا حتى 2 صباحًا، ويوم إجازة أسبوعيا، مواصلات من المنيب لفرع التجمع، تأمين طبي واجتماعي، للتقديم للوظيفة، برجاء ملء الاستمارة من خلال الرابط التالي من هنـــا.

في سياق متصل، أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، توافر فرص عمل للشباب برواتب مجزية بفرعي أحد المطاعم في مدينة الشيخ زايد وحدائق الأهرام.

وأوضح الجهاز تفاصيل فرص العمل المتاحة وشروطها وطريقة التقديم عليها وهي كالتالي:

الوظائف المطلوبة: عضو فريق، ويشترط أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط، وأقصي حد للسن من 21 حتى 33 سنة، وموقف واضح من التجنيد، لا تقبل الطلبة، وهذه الوظائف متاحة للذكور فقط.

مميزات وظائف محافظة الجيزة
راتب مجزي  
عدد ساعات العمل 9 ساعات.
تأمين طبي واجتماعي.

طريقة التقديم علي وظائف محافظة الجيزة
وحدد الجهاز مواعيد الحضور للراغبين في التقدم للوظائف المطلوبة، موضحة أن على الراغبين في التقدم للوظائف الحضور لمقر الجهاز 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، يوميًا من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 عصرًا.